نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيوني أمين الحزب، اليوم الخميس، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر بالتعاون مع العلاقات العامة بمحافظة المنوفية، وقصر ثقافة المنوفية، وهيئة الآثار بمنطقة المنوفية بقاعة المؤتمرات بشبين الكوم.

وقال مصطفى بسيوني إن ذكرى السادس من أكتوبر هي فخر لجميع المصريين وملحمة تاريخية لا تنسي تذكر المصريين أنهم قادرون على تخطي جميع الصعاب وتحقيق النصر في جميع المجالات.

وأكد هشام عبدالواحد، نائب الحزب عن دائرة قويسنا وبركة السبع، أن الفترة الحالية شبيهة بحرب أكتوبر وان الشعب لابد أن يلتف حول مصلحة الوطن وتسخير جميع الموارد لنهضة هذة الأمة، وأن نعمل جميعا لتحقيق شعار واحد لابد أن نعرفة ونفهمه "تحيا مصر".

وأشار ماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، إلى أن ملحمة حرب أكتوبر درس أثبت للعالم أن الأمة العربية قادرة على الاتحاد وتحقيق النصر، وان الجيش المصري لا ينهزم ولا يرضى بالانسحاب وأن الأزمات منتهية وقادرين على التغلب عليها.

وأضاف عماد العبد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، أن احتفالية مستقبل وطن حققت نجاحا كبيرا في التنظيم والحشد، وأنه دائما يسعي لمساندة الحزب لأنه أقرب للأحزاب الشبابية ويدعم جميع النشاطات والأفكار التي تؤدي إلى رفعة الوطن.