هنأ الرئيس "عبد الفتاح السيسى" جموع الشعب المصرى بالذكرى الـ 43 لحرب أكتوبر المجيدة منوها على مجموعة من الرسائل المهمة للاستفادة من محصلة تلك الحرب التى وقف فيها المصريون بجانب قواتهم المسلحة قلبا وقالبا.

فكتب "السيسى" فى تغريدته التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" : "أتوجه بالتهنئة لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة بمناسبة مرور ثلاثة وأربعون عامًا على ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة".

وأضاف: "ملحمة حرب أكتوبر وما حققته من نصر عظيم لم تكن تحدث لولا تحلي شعب مصر العظيم بقيم التضحية والجدية والإصرار".

وتابع: "لقد أكد نصر أكتوبر قدرة الشعب المصري على تجاوز مختلف الصعاب، والتغلب على كافة التحديات.

واستطرد "السيسى" قائلا : "إنا على ثقة أن شعب مصر سيتمكن من تجاوز كل ما يواجه الوطن من تحدياتً تنموية واقتصادية راهنة".

وشدد "السيسى" على انه يعمل جاهدا ويبذل قصارى جهده من أجل تحقيق آمال المصريين حينما قال : "أؤكد لكم في هذه المناسبة اننا نعمل جاهدين على تحقيق آمال المصريين فى توفير الواقع الأفضل الذى يستحقونه".

واستعرض "السيسى" حصيلة المشروعات القومية التى قامت بها الحكومة فقال فى تغريدته : "قمنا على مدار العامين الماضيين بإطلاق مشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات من أجل تحسين الظروق المعيشية للمواطنين".

وتابع : "إننى على الثقة ان ما يتم بذله من جهود من جانب أبناء مصر المخلصين، كفيل بتحقيق التقدم الذي يطمح إليه الشعب المصري".

وأكد "السيسى" على أن حرب أكتوبر العظيمة علمتنا جميعا أن العلاقة التى تجمع الشعب المصري بقواته المسلحة هى مفتاح النصر".

كما قدم "السيسى" التحية إلى رجال القوات المسلحة فقال فى تغريدته : "اسمحوا لى أن أقدم كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء الذين يضحون بحياتهم لحماية حدود الوطن".

واضاف : "حرب أكتوبر المجيدة ستظل تذكرنا دائمًا أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض سوى بجهود شبابها الأوفياء".

واختتم "السيسى" حديثه قائلا : "ستظل مصر دائمًا عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم، وتحيا مصر..تحيا مصر #تحيا_مصر".