غنت النجمة الكبيرة لطيفة لأول مرة أغنية "مصنع الرجال"، والتى أعدتها خصيصا للغناء احتفالا بانتصارات أكتوبر، وفضلت لطيفة أن تكون ختام لحفلها الغنائى فى "الماسة". كما قدمت لطيفة عدة أغنيات خلال الحفل مثل "تعرف تتكلم بلدى" والتى رددها معها الجمهور، إضافة إلى عدد آخر من أغنياتها الشهيرة، مثل أغنية "إنشالله".
وكان على رأس الحضور بالحفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، وعدد من الوزراء منهم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، ووزير النقل جلال سعيد، والدكتور مصطفى الفقى الكاتب والمفكر السياسى، والمهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورجل الأعمال خالد عزازى، ورجل الأعمال علاء الكحكى مالك تليفزيون النهار، إضافة إلى الإعلامية لميس الحديدى، والإعلامى طارق علام، والفنانة رجاء الجداوى.
ومن المقرر أن يصعد الميجا ستار عمرو دياب على مسرح "الماسة" بعد قليل، لاستكمال فقرات الحفل، حيث وصلت فرقته الموسيقية استعدادا لصعوده على المسرح.
يشار إلى أن الحفل يقام لصالح صندوق "تحيا مصر"، وقدمته الإعلامية رازان مغربى التى حملت علم مصر بين أيديها أثناء تقديم الحفل.