كشف الهولندى ممفيس ديباى جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أنه لديه الكثير من الصفات التى يمتلكها أسطورة الكرة السويدية وزميله فى الفريق زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بعد انضمام الأخير للريد ديفيلز واللعب معا.
ديباى الذى انضم الموسم الماضى إلى قلعة اولد ترافورد مقابل 25 مليون إسترليني، لم يشارك سوى فى 3 مباريات فقط هذا الموسم تحت قيادة مورينيو، وذلك بعد فشله فى إثبات تواجده الموسم الماضى تحت قيادة مواطنه لويس فان جال.
ويعتقد ديباى صاحب الـ22 عام أن لديه العديد من الصفات المشتركة مع النجم الذى لعب لبرشلونة وميلان وإنترميلان وباريس سان جيرمان.
يقول ديباى فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أتحدث كثيرا مع زلاتان إبراهيموفيتش، لديه عقلية المقاتل ويريد الفوز بكل شئ، حتى خلال التدريبات، مثلما أفعل انا".
أضاف: "مستواى سيرتفع كثيرا، لأننى أتدرب مع لاعبين كبار".
رسالة دى خيا إلى نجم مانشستر يونايتد
من جانبه رحب دافيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بزميله فى الفريق ومنتخب إسبانيا آندير هيريرا، على طريقته الخاصة، وذلك بعد إنضمامه لاول مرة إلى منتخب الماتادور.
وكتب دى خيا على صورة قد نشرها بصحبة هيريرا على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" : "هذا الرجل يتبعنى فى كل مكان، أعتقد انه يحب الموسيقى الخاصة بى، مرحبا آندير هيريرا".
كان دى خيا قد كشف فى تصريحات له منذ عامين، أن هيريرا يحب نفس نوع الموسيقى التى يسمعها مثل بعض فرق الروك والميتال.

أضف تعليق