يقام غدا الخميس في تمام الثانية ظهرًا الموافق السادس من أكتوبر.. وتزامنًا مع احتفال الدولة المصرية، بذكرى نصر اكتوبر ، فعاليات راديو كيميت.. الذى يبدأ بثه فى محطات مترو الأنفاق، الخطين الثانى والثالث، وبعض محطات الخط الأول، بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من البنية التحتية للبث فى كافة المحطات.

يخاطب راديو كيميت الشرائح المختلفة والمتنوعة للمصريين، وتتنوع خريطة برامجه بين الاجتماعى والكوميدى والتاريخى والرياضى، وتلقى مزيدًا من الضوء على الهوية المصرية وتراثها الفلكلورى المتنوع.. كما تهتم لكافة شرائح المجتمع المصرى، وتقدم لهم برامج متنوعة.. بالإضافة إلى الاحتفاء بالألوان الفنية المختلفة والفرق الفنية الشبابية والإبداعات المعاصرة، سعيًا نحو تقديم محتوى يرتقى بوعى المواطن وينمى الإحساس بالجمال والفنون المختلفة، تحت شعار "راديو كيميت.. محطة ع المحطة".

يقدم راديو كيميت برامجه من خلال كوكبة من المتخصصين والشباب، ولفيف من نجوم الثقافة والفكر المصرى، كما يحيى ذكريات الزمن الجميل وقيمه النبيلة من خلال رموزه الخالدة، ومسلسلاته وبرامجه التى ساهمت فى تشكيل الوجدان المصرى.

جدير بالذكر أن فكرة استغلال الإذاعية الداخلية لمترو الأنفاق فى بث إذاعة مستقلة تحقق الأهداف التنموية والترفيهية لركاب المترو، تعود إلى صاحب الفكرة والمخطط لها المهندس تامر شعلان المدير العام لمجموعة كيميت جروب ولراديو كيميت، ويعاونه فى تنفيذها الأستاذ أحمد مشعل المدير التنفيذى، والشاعر أيمن مسعود مدير الخريطة الإذاعية والبرامج.. والفنان أحمد راضى المدير الفنى.