اقتحم مجموعة من الأهالي مدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص لرفضهم حصول نجل أحدهم على مجموعات تقوية في المدرسة فنشبت مشاجرة بينهم وبين عدد من المدرسين بالمدرسة أسفرت عن إصابة 6 مدرسين بإصابات مختلفة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن إخطارا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى يفيد بقيام مجموعة من الأهالي باقتحام مدرسة بالخصوص ووجود مصابين بين المدرسين .

انتقل على الفور العميد حسام فوزى رئيس مباحث القليوبية وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول عبد الحميد م ع، وحسن ع أ وإبراهيم م ف وجمال ع غ ومحمد م ع وشعبان م ع وجميعهم مدرسون بمدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص ومصابين بإصابات مختلفة وبين طرف ثانى عبد الحافظ ع أ 60 سنة بالمعاش ونجليه سيد 37 سنة وعبد الله 25 سنة ومصطفى م س 32 سنة .

وأوضحت التحريات أن المشاجرة نشبت بسبب توجه أحد أفراد الطرف الثانى للمدرسة لاعتراضه على إعطاء نجله بمجموعات التقوية بالمدرسة فنشبت بينه وبين أحد المدرسين مشادرة تطورت لمشاجرة فقام باستدعاء والده وأشقائه الذين قاموا باقتحام المدرسة وتعدوا على إدارة المدرسة والمدرسين بالسب والشتم والضرب فأصيب 6 من المدرسين بإصابات طفيفة وتدخلت قوات الأمن وتم فض المشاجرة وتحرر محضر بالواقعة.