التقطت كاميرات المراقبة فى محل تجارى بمدينة "مينسك"، عاصمة "بيلاروسيا"، مقطع فيديو لما يمكن وصفه بأنه أغرب عملية سرقة فى العالم، حيث قام لص مسلح اقتحم المحل بمغازلة الكاشيرة التى تعمل به، والغريب فى الأمر أن الكاشيرة شرعت فى مغازلته هى الأخرى ودار حوار بين الاثنان حول سوء الأحوال الاقتصادية فى بلادهم، قبل أن تحدث مفاجأة لم يكن يتوقعها اللص.

وأظهر الفيديو، الذى تم التقاطه فى 15 سبتمبر الماضى، اللص وهو يقتحم المحل ويتجه إلى الغرفة التى تجلس فيها الكاشيرة شاهرا مسدس فى وجهها ويطالبها بإعطائه جميع النقود الموجودة بالمحل، لكن الكاشيرة نجحت فى إغلاق باب الغرفة بسرعة كبيرة قبل أن يقتحمها.

وبعد ذلك حاول اللص مغازلتها من نافذة الغرفة، قائلا إنها شديدة الجمال، فردت عليها قائلة إنه وسيم جدا بدوره، وسألته عن سبب قيامه بالسرقة، فأخبرها أنه معدم، فردت عليه قائلة إنها أيضا لا تجنى أى شئ من العمل فى ذلك المكان.

لكن ما لم يكن يعلمه ذلك اللص أن الكاشيرة أطلقت جهاز الإنذار الصامت، وحاولت إلهائه فى الحديث لحين وصول رجال الأمن الذين وصلوا بعد 3 دقائق، لكن اللص تمكن من الفرار قبل أن يتم القبض عليه، ومازال البحث جاريا عنه، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور".