حقق متسابق النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية براك الجسمي المركز الثاني في بطولة "تشامبيون تشيب ستيت كاليفورنيا" الأمريكية للدراجات النارية التي اختتمت الليلة الماضية.

وقال الجسمي في تصريحات اليوم الأربعاء عبر الهاتف إنه شارك في ثلاث فئات هي "250 سي سي"التي حقق بها المركز الثاني وفئة الـ"450 سي سي" التي حقق بها المركز الثالث وفئة "ما فوق 25 سنة" محققا فيها المركز الثاني لافتا إلى أن كل فئة احتوت على ثلاثة سباقات أي بمجموع تسعة سباقات شارك بها خلال ثلاثة أيام.

وأعرب الجسمي الذي يعتبر أول كويتي يشارك في سباق تحت مظلة الاتحاد الأمريكي "ايه.أم.ايه" عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الذي يسجل باسم دولة الكويت والنادي الكويتي للسيارات.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعد ثمرة التجهيزات الكبيرة التي تمت طوال الفترة الماضية ونتج عنها تحقيق هذا المركز المتقدم في بطولة عالمية تضم نخبة من أفضل المتسابقين في العالم.

وتوجه الجسمي بالشكر إلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح والى الهيئة العامة للرياضة والنادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية برئاسة الشيخ أحمد الداود الصباح على الدعم الكبير المتواصل واللامحدود لأبناء الكويت في المحافل الدولية لرفعة اسم وعلم الكويت في مختلف المشاركات.