احمد حسن: الجميع يساند الزمالك فى نهائى أفريقيا.. ومرتضى منصور رئيس نادى "ناجح"..فيديو وصور

كشف احمد حسن عميد لاعبى العالم عن عدم رغبته فى الحديث عن ازمة مستحقاته لدى نادي الزمالك حتى لا يؤثر علي مسيرة الفريق الذي بلغ نهائي البطولة الافريقية ، واحتراما للجماهير العظيمة.

مشيرا الى ان الجميع الان يساند الزمالك لانه يلعب باسم مصر ، مؤكدا انه تعامل مع لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة التي اقرت بحصوله علي كامل مستحقاته وان هناك لوائح تحكم الجميع في هذا الامر وعلي مسئولي اتحاد الكرة تنفيذها.

وطالب بعدم وضع مؤمن سليمان المدير الفني الحالي لنادي الزمالك تحت ضغوط البطولة نظرا لغياب نصف قوام الفريق بسبب ازمة القائمة الافريقية مضيفا ان المنافس صعب ويجيد اللعب خارج ملعبه بشكل جيدا وطالب بأن تكون مباراة الوداد والخسارة بخماسية درس للاعبين والجهاز الفني في مباراة الذهاب امام صن داونز مطالبا بأن يكون هناك توازن في الدفاع والهجوم من جانب المدرب مؤمن سليمان.

وردا على سؤال هل المستشار مرتضى منصور رئيس النادى نجح فى مهمته ، قال بالطبع فهو صنع طفرة فى فريق الكرة بالتعاقد مع عناصر مميزة حصلت على الدوري والكأس وتقترب من التتويج بالبطولة الافريقية ، كما ان القلعة البيضاء تشهد تطورا انشائيا كبيرا، موضحا ان الخلاف مع رئيس النادى بسبب مستحقاته لا يمنعه من قول كلمة الحق.

أضف تعليق