استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مجموعات سونسرت الكشفية التابعة لوزارة الشباب والرياضة والتى يرجع نشأتها إلى عام 1963 وتعد أقدم مجموعة كشفية فى مصر وعددها 150 فرد من أعمار مختلفة من الحضانة حتى الجامعة متمثلة فى 7 هيئات كشفية بالمحافظة.
وتقوم مجموعات سونسرت الكشفية بالعديد من الانشطة الهامة مثل تنمية المجتمع والقوافل الطبية وتنظيم الحفلات والمؤتمرات الطبية وتنظيم الحفلات والمؤتمرات القومية وتمثيل محافظة الإسماعيلية فى كافة المحافل الدولية.
وعقد المحافظ لقاء مع المجموعة الكشفية بحضور الأمير ابو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة ونيبال على مدير إدارة البرامج الشبابية بمديرية الشباب والرياضة وسماح على رئيس مجلس إدارة المجموعات ومحمد حسن قائد عام المجموعات.
وأكد المحافظ خلال اللقاء على دعمه لهذه المجموعات الكشفية ودعاهم إلى المشاركة فى مبادرة زرع شتلات الأشجار المثمرة التى ستقام قريبا بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة والشباب والرياضة.
وفى نهاية اللقاء قلدت مجموعات سونسرت الكشفية المحافظ درع ومنديل الكشافة كما قام المحافظ بإهدائهم درع المحافظة متمنيا لهم مستقبل مشرق والعمل على نشر الأفكار الصحيحة ونبذ الأفكار الهدامة بين الشباب من أجل بناء مصر الجديدة.
المحافظ أثناء اللقاء

جانب من المجموعة الكشفية

رئيس مجلس أدارة المجموعة تقدم درع الكشافة للمحافظ

المحافظ يلتقى بأصغر الاعضاء بالمجموعة

المحافظ يلتقى بأحد الشباب

صورة جماعية مع المحافظ وأعضاء المجموعة الكشفية