واصلت مباحث التموين حملاتها المكثفة، على المصانع التي تقوم بإنتاج مواد غذائية مجهولة المصدر، وكذلك المخازن التي تحتوي بداخلها على منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وشدد اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، على كافة الإدارات بضرورة تكثيف الحملات الميدانية، وضبط الخارجين على القانون، وخاصة المصانع الغير مرخصة التي تقوم بتصنيع منتجات غذائية من مواد مجهولة المصدر، والتي تهدد صحة المواطنين.

وأسفرت الحملات بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة العميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين، والرائد سامح بدوي، عن ضبط مخزن بمنطقة البدرشين، يقوم بتجميع مواد بترولية مجهولة المصدر، وتم ضبط مالكه وعثر بداخله على 12 طن مواد بترولية مجهولة المصدر.

وانتقلت الحملة لمنطقة أبو النمرس، وداهمت القوات مصنع بدون ترخيص لانتاج برطمانات وقواعد سخانات بلاستيكية من "مخلفات القمامه"، وتم ضبط 5 أطنان و250 كيلو منتجات بلاستيكية.

كما تم ضبط مالك مخزن بذات المنطقة، لتجميع مستلزمات غذائية مجهولة المصدر لانتاج "الكاتشب" وعثر بداخله على طن ونصف "كاتشب" غير صالح للاستهلاك الآدمي.

وانتقلت الحملة لمنطقة الصف ، وتم ضبط مدرس لقيامه بإدارة مصنع لانتاج منتجات غذائية بدون ترخيص، ويستخدم مواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبلغت الكمية المضبوطه 4 أطنان مواد غذائية فاسدة.

كما تمكنت مباحث التموين، من ضبط 91 قضية متنوعة، و91 كيلو كبده فاسدة، ونصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.