توقعات المواطنين لمباراة مصر والكونغو فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

https://youtu.be/s90PK0am7PI

يفتتح المنتخب المصري أولى مبارياته في دور المجموعات الخاص بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 أمام الكونغو عندما يحل ضيفا عليه يوم 9 أكتوبر القادم.

استطلعت كاميرا "صدى البلد" آراء عدد من المواطنين عن توقعاتهم لمبارة منتخب مصر القادمة وهل قادر المنتخب على الصعود لكأس العالم

بداية قال "محمد حسين" إن مبارة المنتخب القادمة مع الكونغو ليست عقبة بالنسبة لمنتخب مصر وتعتبر محطة سهلة فى مشوار التصفيات، متوقعا فوز الفراعنة بهدفين مقابل لا شيء، مشددا على ضرورة تسلح الفراعنة بالهدوء واستخدام عامل الخبرة للعودة بأول ثلاث نقاط.

في المقابل يري "إسلام عمر" أن المنتخب المصري في الوقت الحالي غير مؤهل لمواجهة أى فريق لأنه ينقصه الكثير للوصول لمستوى أفضل مما هو عليه الآن متمنيا الفوز لمصر وتحقيق حلم الوصول لكأس العالم الغائب منذ سنين.

وأكد "سيد أحمد" أن منتخب مصر قادرا على الفوز على الكونغو فى عقر داره، نظرا لارتفاع المعنويات لدى جميع لاعبى المنتخب من أجل حلم الوصول لكأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية، موضحا أن المنتخب يمتلك مدير فنى محترم ولاعبين أصحاب مهارات خاصة، ومستواهم الفنى تطور كثيرا عن الفترات الماضية .

وأضاف "مصطفى شوقى"إن مباراة الفراعنة القادمة فى غاية الصعوبة للمنتخب، وتعتبر اختبار حقيقى للادارة الفنية واللاعبين، مشيرا أن منتخب مصر يمتلك الكثير من الخبرات وقادر على الفوز، لمصالحة الجماهير المصرية والتأهل لكأس العالم، منتقدا اختيارات المدير الفنى لعدم اختياره لبعض اللاعبين أمثال وليد سليمان وحسام غالى.

وطالب "راضى ابراهيم" بإقالة أسامه نبيه وابتعادة عن الادارة الفنية للمنتخب المصري قائلا إنه يتعامل بضغينة تجاه بعض اللاعبين، ويرى أن الفراعنة قادرين على الفوز فى مبارتهم القادمة مع الكونغو.

أضف تعليق