يعقد حزب الوفد المصري اجتماعا ً مشتركا بين أعضاء الهيئة العليا والهيئة البرلمانية للحزب في نادي السيارات بالقاهرة بحضور الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الوفد.

وأكد الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي للوفد أن هذا الاجتماع المشترك يأتي في إطار استعداد الحزب لدور الانعقاد الثاني للبرلمان ومناقشة عدد من المشروعات المهمة والخطط التي وضعها بيت الخبرة البرلماني بالتعاون مع الهيئة البرلمانية للحزب والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن على حد سواء.

وأضاف فؤاد، أن هناك تعاونا مثمرا في دور الانعقاد الأول بين جميع مؤسسات الحزب والهيئة البرلمانية، وانعكس ذلك بشكل إيجابي على أداء الهيئة البرلمانية داخل مجلس النواب وإدارته لعدد من المشروعات والاستجوابات المهمة.

واستعرض الدكتور محمد فؤاد أنشطة الهيئة البرلمانية للحزب خلال دور الانعقاد الأول، وما قدمته من مشروعات لعدد من القوانين بالإضافة للاستجوابات المهمة والفاصلة والتي كانت نابعة من الرأي العام.

وأوضح فؤاد أن الدكتور السيد البدوي أكد في كلمته أن حزب الوفد وأي حزب ما هو إلا نتاج أعمال هيئات الحزب ونوابه مجتمعين ولن يستطيع النواب الإنجاز دون المشاركة التضامنية بينهم وبين مؤسسات الحزب وأن أهم ما يميز النائب الحزبي عن النائب المستقل وهو العمل الجماعي.

وأوضح "البدوي" دور ومسئوليات مؤسسات الحزب السياسية والنوعية والاعلامية في دعم نواب الوفد، مؤكدا أن دور الانعقاد الجديد لمجلس النواب سوف يشهد تنسيقا وأداءً ومشاركة متميزة من بيت الخبرة البرلمانية بشقيه الاستشاري والتنفيذي، وكذلك حكومة الظل الجديدة بما يَصْب في صالح مصر وشعبها.