أبدى فرانك ريبيرى، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، ثقته فى قدرة الفريق البافارى على استعادة نغمة الانتصارات، بعد الهزيمة التى تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيسنتى كالديرون"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل مع كولن بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا".
نجم بايرن ميونخ يأمل فى العودة للانتصارات
وقال ريبيرى فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "بايرن ميونخ فريق رائع ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، علينا أن نستعيد روحنا القتالية، وأن نعمل سوياً لاستعادة نغمة الانتصارات وطى صفحة مباراتى أتلتيكو مدريد وكولن".
أضاف، نجم بايرن ميونخ، "كارلو أنشيلوتى مدرب رائع، يجيد تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين، يحرص على منح الجميع فرصة المشاركة ولو لدقائق، دائماً ما أسعى للمشاركة بصفة دائمة، لكن لا يمكن أن تشارك فى جميع الدقائق عندما يخوض الفريق البافارى مباراة كل ثلاثة أيام".
بايرن ميونخ بدون 12 لاعبا فى أسبوع الفيفا
جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يفتقد لجهود 12 لاعباً خلال فترة التوقف الدولية، أبرزهم خماسى المنتخب الألمانى، مانويل نوير، جيروم بواتينج، ماتس هوملز، يوزوا كيميش، وتوماس مولر.
على صعيد متصل، تنتظر جماهير بايرن ميونخ، التعرف على مدة غياب اللاعب خافى مارتينيز، الذى تأكد غيابه عن مباراتى منتخب إسبانيا أمام إيطاليا وألبانيا، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الضامة اليسرى .