قدم اليوم اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج يرافقه اللواء أيمن الملاح حكمدار المديرية نائب المدير والعميد ماجد مؤمن ،رئيس مباحث المديرية والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الامن العام والعميد مفتش الأمن الوطنى التهنئة للمستشار العسكرى لمحافظة سوهاج العميد نبيل شحاتة بمناسبة الذكرى 43 لحرب أكتوبر المجيد .
كان فى استقبال مدير أمن سوهاج والفود المرافق له العقيد محمود بدوى قائد قوات تأمين منطقة سوهاج المركزية والعقيد أيمن محمد قائد قوات الشرطة العسكريةة بمنطقة جنوب الصعيد .
كما قام مدير أمن سوهاج بزيارة المستشفى العسكرى وقدم باقة من الورود للمجندين المصابين وأستكمال زيارته بزيارة معهد التمريض العسكرى للإناث وقدم أيضا باقة من الورود والتهنئة بأعياد أكتوبر.
ومن جانبه قال اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إلى أن مصر تشهد انطلاقة حقيقية في جميع المجالات والتي تؤمنها إرادة حقيقية لأبنائها المخلصين من القوات المسلحة والشرطة الذين لديهم القدرة والتصميم على حماية الدولة أرضا وتراثا وقيما ودينا صحيحا معتدلا ودرء المخاطر ومواجهة التحديات التي تستهدف النيل من تماسك الوطن واستقرارة و أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جهود كافة الأجهزة والمؤسسات بمعاونة المواطنين لتجاوز هذه المرحلة وصولا لتحقيق التنمية المنشودة.

مدير أمن سوهاج يهنئى تلاميذ المدرسة العسكرية للتمريض

مدير أمن سوهاج يلتقط الصور التذكارية مع طلاب المدرسة العسكرية

مدير امن سوهاج يقدم باقة من الورود لمديرية مدرسة التمريض

امدير أمن سوهاج يقدم التهنئة لأفراد الشرطة العسكرية

مدير أمن سوهاج يقدم التهنئة للمستشار العسكرى للمحافظىة

مدير الأمن يطمئن على أحد المرضى بالمستشفى العسكرى

مدير أمن سوهاج يقدم التهنئة لقيادات المنطقة الجنوبية

مدير الأمن والحكمدار والمستشار العسكرى ورئيس مباحث المديرية

مدير أمن سوهاج يقدم التهنية لاحد المجندين المصابين بالمستشفى العسكرى

رئيس مباحث المديرية مدير الامن يطمئن على احد المرضى بالمستشفى العسكرى

مدير امن سوهاج يستكمل جولته داخل المستشفى العسكرى

صورة تذكارية تجمع قيادة الجيش والشرطة بمناسبة ذركى حرب أكتوبر

المدرسة العسكرية للتمريض بسوهاج