شن النجم الإسبانى تشافى هيرنانديز لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق حرباً جديدة على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، وذلك بعد تبادلهما تصريحات نارية منذ أسابيع .
وفقاً لموقع "101 جريت جولز" الإنجليزى كان تشافى تحدث لمحطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية، وأكد أن رونالدو لاعب رائع لكنه ليس الأفضل على الإطلاق، لأن هناك ليونيل ميسي الذى أكد أنه اللاعب الأفضل فى التاريخ وسيظل رقم 1 فى العالم، إلى أن يعتزل .
ورداً على ذلك قال رونالدو: "أعتقد أن تشافى يلعب فى قطر حالياً أو لا أدرى أين بالتحديد.. هكذا كل من يريد أن يتصدر صفحات الجرائد لا بد أن يتكلم عنى.. فى النهاية هو لم يفز بالكرة الذهبية كما فزت بها ".
لكن لم يتوقف الأمر عند ذلك، فقد فتح تشافى النار على الدون مجدداً، وذلك من خلال تصريحات أدلى بها للصحفيين اليوم الثلاثاء، قائلاً: "ما زلت مصرٌ على ما قلته من قبل.. مشكلة رونالدو هى أن هناك فى المقابل له لاعب هو الأفضل فى التاريخ ".
تابع نجم برشلونة السابق: "أعتقد أن حديثى لم يعجبه ولكنى سأظل مقتنع بما قلته.. نعم هو محق فيما قاله بشأن عدم حصولى على الكرة الذهبية.. أنا لن أقلل من احترامى له ولكن سأظل على رأيى"، واختتم قائلاً: "هل قلل هو من احترامى؟ ما رأيكم أنتم؟".