انطلقت دورة الألعاب الأولمبية 2016 في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل بمشاركة رياضين من أكثر من 200 دولة حول العالم، وخلال حفل الافتتاح المبهر، استمتع الرياضيون خلال مسيرة الدول المشاركة بالتقاط ومشاركة هذه اللحظات المتميزة باستخدام النسخة الحصرية من الهاتف الرسمي للبطولة سامسونج جالاكسي S7 Edge والمصمم خصيصاً لتلك الدورة.
وقامت سامسونج بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية بإهداء 12,500 هاتف من هذه النسخة الحصرية لجميع الرياضيين المشاركين في الأولمبياد، وذلك لتقديم تجربة ثرية لهم من خلال استخدام الخصائص الفريدة للجهاز ومساعدتهم على التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في مختلف أنحاء العالم بشكل أكثر سهولة. وللمرة الأولى على الإطلاق، تأتي نسخة Galaxy S7 edge لدورة الالعاب الاولمبية بتصميم مميز يتضمن الألوان الخمسة لحلقات شعار دورة الألعاب الأوليمبية.
كما قامت سامسونج أيضاً بتزويد الجهاز بأحدث إصدار من تطبيق S Health المتميز، لمنح المستخدمين فرصة متابعة لياقتهم البدنية والصحية بطريقة أكثر سهولة وتفاعلية. ويُعد التحديث الأخير لهذا التطبيق المثالي مناسباً تماماً لنمط الحياة الصحي، حيث يقدم تطبيق S Health العديد من المميزات مثل تتبع النشاط البدني، وتدريبات للوصول إلى أهدافك، بالإضافة إلى تحسين اللياقة البدنية.