وكيل وزارة التربية والتعليم يزور المصابات بمستشفى القوصية

سكرتير عام المحافظة يصرف 1000 جنيه لكل طالبة مصابة ويطمئن على حالتهن الصحية

استيقظ اهالي قرية الانصار بمركز القوصية صباح اليوم الثلاثاء على صراخ وعويل بالقرية بعد انقلاب سيارة ميكروباص تقل 14 طالبة من فتيات القرية بترعة جانبية اثناء توجههن الى مدارسهن الثانوية العامة والثانوية التجارية بمدينة القوصية.

على الفور هرع الاهالي الى مكان الحادث وتمكن الاهالي بمساعدة اهالي قرية الحبالصة من انقا الطالبات من الغرق واستخراج السيارة من الترعة قبل وصول فرق الانقاذ خاصة وان سائق السيارة لم تبلغ سنه القانونية لقيادة السيارة " حسب رواية احد شهود العيان " وتم نقلهن الى مستشفى القوصية المركزي.

على الفور توجه صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى مستشفى القوصية المركزى للإطمئنان على الطالبات المصابات.

وأوضح وكيل الوزارة ، أن الحادث أسفر عن إصابة جميع من بالسيارة بينهم 8 طالبات جميعهن طالبات بالمدارس الثانوية العامة والتجارية ،وتم نقلهن جميعًا إلى مستشفى القوصية المركزى لتلقى العلاج، موضحا أن جميع اﻹصابات عبارة عن كدمات وسحجات سوى حالة واحدة مصابة بإشتباه فى كسر فى الترقوة مؤكدا أن إحدى الطالبات تدعى "منى صبرى كامل" تم السماح لها بالخروج عقب إجراء اﻹسعافات اللازمة لها كما أن غالبية الطالبات سيصرح لهن بالخروج مع نهاية اليوم.

كما قام اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط بزيارة مستشفى القوصية المركزى يرافقه الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط و المهندس بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية ومحمد عزت مأمور مركز شرطة القوصية وتفقد حالة الطالبات المصابات فى الحادث الذى وقع أمام قرية الحبالصة حيث تفقد 8 حالات وهى اجمالى عدد الاصابات فى الحادث بين كدمات وكسور واصابات خفيفة.

ووجه سكرتير عام المحافظة ادارة الشئون الإجتماعية بالقوصبة لصرف مبلغ 1000 جنيه لكل حالة واطمأن السكرتير العام على حالاتهن من مدير إدارة المستشفى وشدد على تقديم كافة اوجه الرعاية الصحية لهن.