أعلن حزب الأحرار برئاسة الدكتور مدحت نجيب، عن تنظيم إحتفالية غدا للإحتفال بذكري 6 أكتوبر بأحد فنادق شارع البحر الأعظم بالجيزة.

وقال الدكتور مدحت نجيب رئيس الحزب، ان الإحتفال بذكري إنتصارات أكتوبر لها أهمية خاصة لأننا نستلهم منها روح حب الوطن والتضحية من اجله، وتابع: ونعلم منه ايضا الأجيال الصاعده كيف ضحي أبائهم وأجدادهم بأرواحهم من أجل الحفاظ علي الأرض والعرض.

وأضاف نجيب في بيان صادر عن الحزب اليوم، نحتاج جميعا ان نستلهم روح أكتوبر في ظل التهديدات التي تتعرض لها البلاد من أعدائها في الداخل والخارج، مشدد علي ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة تلك الأخطار والتهديدات.

واكد نجيب ان البلاد لن تعبر من الأزمة التي تتعرض لها إلا بتحالف الجميع وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل إعتبار والتخلي عن الأطماع الحزبية والشخصية.

وهنأ رئيس الحزب، الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري بذكري إنتصارات أكتوبر.

وفي ذات السياق قالت مها الشريف نائب رئيس الحزب، أن لفيف من قيادات حزب الأحرار والأحزاب الأخري والشخصيات العامة سوف تشارك في الإحتقالية التي سيتم إقامتها غدا.

وأضافت الشريف قائلا أن المصريون لا يمكن أن ينسوا الدماء الطاهرة والذكية التي سالت من أجل تحرير أرض الوطن وتلقين الكيان الإسرائيلي درسا لن ينساه علي مر العصور.

ويشارك في الإحتفالية العديد من الشخصيات السياسية والحزبية منهم المفكر السياسي الدكتور مصطفى الفقي والدكتور ثروت الخرباوي ود. حلمي الحديدى وزير الصحة سابقا ومحافظ حلوان السابق قدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى وعدد من أعضاء مجلس النواب.