شهد الدكتور محمد البردينى، عميد كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية، حفل استقبال الدفعة 52 بالكلية بحضور الدكتور فتحى عبد السميع، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سناء الربيعى، وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور محمد البروانى، رئيس قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم، والدكتورة نوال الفيشاوى، مدير مركز الاستشارات، ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد عميد الكلية على المكانة الكبيرة التى تتبوأها الكلية بين كليات الهندسة بالجامعات المصرية، فهى أحد صروح مصر العلمية، مشيرا إلى الدور الذى تقوم به الكلية بمختلف أقسامها لتخريج خريج قادر على مواكبة التطور المستمر فى شتى مجالات العمل، خاصة فى مجال هندسة الإلكترونيات الصناعية.

كما أكد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أهمية انضمام الطلاب إلى أنشطة رعاية الشباب بالكلية من رياضة وفن وغيرها من المسابقات التى تنمى أفكار الطلاب.

وقال وكيل الكلية للدراسات العليا إن حصول الكلية على الجودة دليل على مدى تقدم الكلية وازدهارها ومسئولية كبيرة للحفاظ على هذه المكانة.

وطالب الطلاب بعدم الوقوف عند الدراسة بالكلية فقط واستكمال دراستهم من خلال الأبحاث والدراسات العليا، فالعلم لا يقف عند حد معين واختتم الحفل بمجموعة من الفقرات الفنية.