افتتحت شركة جى بى غبور أوتو وكيل هيونداى الكورية فى مصر الخميس الماضى، أحدث مراكز خدمة ما بعد البيع والصيانة «مرغم» بالإسكندرية.
كان ذلك بحضور كل من دكتور رؤوف غبور الرئيس التنفيذى لمجموعة جى بى غبور اوتو وسانغ يونغ مدير عمليات هيونداى الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وثناء عفيفى مدير عام التسويق بالمجموعة ولفيف من قيادات الشركة، بالإضافة إلى مجموعة من الصحفيين المتخصصين فى مجال السيارات.
وقال غبور على هامش المؤتمر الصحفى الخاص بالافتتاح إن مركز «مرغم» المتكامل لخدمة وصيانة هيونداى؛ يأتى ضمن خطة توسعية فى كل أرجاء المحافظات؛ بهدف الوصول لأكبر عدد من مستهلكى العلامة التجارية مؤكدا أن التكلفة الاستثمارية للمركز بلغت 100 مليون جنيه.
وكشف "غبور" فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أنه سعيد بافتتاح مركز مرغم المتكامل، ولا يمثل ذلك نهاية المطاف بالنسبة لشركة جيبى غبور أوتو، فهو مجرد بداية ونحن مستمرون فى ضخ المزيد من الاستثمارات، لتأسيس أكبر مراكز خدمة لسيارات هيونداى.
فمراكزنا منتشرة الآن فى العديد من المحافظات، فلدينا مراكز خدمة فى "أبو رواش"، و"قليوب"، و"طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى"، و"السويس"، و"الإسكندرية"، و"أسيوط"، و"شرم الشيخ"، ولايزال العمل جاريًا لافتتاح المزيد والمزيد لكى نستطيع فى عام 2020 أن نقول وبكل ثقة إننا نغطى جميع المناطق الجغرافية فى جمهورية مصر العربية.
وأضاف "غبور" أن هدفنا الوصول لعملائنا حيث كانوا..حتى لا يحتاج عميل هيونداى أن يقود سيارته أكثر من 50 كم بحد أقصى ليكون فى أحد مراكز خدمة هيونداى المميزة التى تقدم له خدمة متميزة، تتمثل فى قطع غيار أصلية، وعمالة مدربة بشكل احترافى، وأحدث التقنيات العالمية فى عالم الصيانة.
كما جدد "غبور" من ثقته فى الاقتصاد المصرى وقدرته على الخروج من أزمته لدينا قناعة تامة أن السوق المصرية سوق واعدة جدًا،وأن الفائز فى هذا السوق هومن يثق فيه خلال فترة تعثره، ونحن فى منتهى الثقة أن مصر ستتجاوز أزمتها.
وقال رئيس هيونداى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مايك سونغ، إن افتتاح هذا الصرح الضخم يرسخ من ريادة هيونداى فى السوق المصرية، وأشاد بأداء جى بى غبور أوتو وما تقدمه للعميل من خدمات ما قبل وبعد البيع.
وأضاف "سونغ" يعدّ سوق السيارات المصرية واحدًا من أقوى أسواق السيارات فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونحن نتصدر مبيعات السيارات الملاكى بحصة سوقية 29% بفضل الجهود المستمرة لشركة جى بى غبور أوتو فى سبيل تحقيق رضا العملاء.
يذكر أن مركز مرغم المتكامل يقع على أرض مساحتها 25 ألف متر مربع، ويغطى المبنى مساحة 8500 متر مربع، ويحتوى على صالة عرض رائعة ذو واجهة زجاجية من جميع الاتجاهات، بمساحة 1150 مترا مربعا، وتعرض مجموعة متنوعة من أحدث موديلات سيارات هيونداى بطريقة مميزة تتيح للزائر مشاهدة كافة الموديـلات والألوان، ويقوم عليه فريق مدرب من المحترفين فى قطاع المبيعات يساعده على التعرف على خصائص كل سيارة ومميزاتها واختيار الأنسب.