بحث عصام البديوي محافظ المنيا، مساء أمس عددا من المشاكل والقضايا خلال اللقاء الجماهيري الذي يعقده المحافظ يوميا لمناقشة وحل مشاكل المواطنين، وذلك عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

وكلف المحافظ خلال اللقاء إدارة التفتيش المالي والإداري بفحص مشكلة عدد من المعلمين بإحدى المدارس الخاص، والذي يلتمسون فيه صرف مكافآت الامتحانات ،كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بحل مشكلة عدد من أولياء أمور إحدى المدارس الخاصة، والتي تتعلق بعدم وجود كتب دراسية والاعتماد على الإنترنت في المناهج الدراسية.

وبحث المحافظ خلال اللقاء طلب احد المستثمرين بإعطاء مهلة 4 شهور لاستكمال إجراءات المشروع، وأكد المحافظ انه سيقوم بمعاينة المشروع على الطبيعة قريبا،وكلف المحافظ مديرية الصحة بفحص عينات المياه بقرية بني حسن الشروق بسبب كثرة شكاوى الأهالي من سوء حالة المياه.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تقاعس أو إهمال في متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة خلال هذه اللقاءات لحل المشاكل، وتلبية مطالب المواطنين لافتًا إلى أن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.

وشدد على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا .