أعلنت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعبة نتيجة التقييم الفنى فى مجال الكورال بمراكز الفنون لـ 14 جامعة حكومية والذى نفذته الوزارة خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر الجارى بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية .

أسفرت النتيجة عن حصول مركز فنون جامعة القاهرة على المركز الأول فى مجال الغناء الجماعى ، بينما حصل على المركز الثانى مركز فنون جامعة الفيوم ، والمركز الثالث حصل عليه مركز فنون جامعة دمنهور .

 وضمت لجنة التحكيم كلًا من " الدكتورة جيهان الناصر أستاذ بقسم الغناء بالمعهد العالي للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون ومدرس مساعد معتز متولى أستاذ بقسم التأليف والقيادة بالمعهد العالي للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون ، ومصطفى صبري فنان ممتاز بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بوزارة الثقافة ، بمنح شهادات تقدير لكل من " مركز فنون جامعة المنوفية ومركز فنون جامعة أسوان لتميزهما في الغناء الجماعي.

وفي مجال الغناء الفردي حصل على المركز الأول كل من " الطالب محمد يوسف إبراهيم من مركز فنون جامعة القاهرة، والطالبة ريم محمد حمدي من مركز فنون جامعة كفر الشيخ ، بينما حصل على المركز الثانى كل من " الطالب أحمد سمير الريانى من مركز فنون جامعة دمنهور ، والطالبة غيداء نبيل بيومى من مركز فنون جامعة المنوفية ، أما المركز الثالث حصل عليه كل من الطالب محمد دوما من مركز فنون جامعة كفر الشيخ ، والطالبة عزة محمد فتحى من مركز فنون جامعة القاهرة.

ومنحت لجنة التحكيم شهادات تقدير لكل من الطالب أيمن سامى إسماعيل من مركز فنون جامعة طنطا ، والطالب طه أحمد سيد مركز فنون جامعة أسوان لتميزه في الغناء الفردي.