بعث اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر، جاء بها:-

"يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة والأربعين لانتصار السادس من أكتوبر أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهانئ وخالص التمنيات بدوام التوفيق.

إن نصر أكتوبر العظيم سيبقى دومًا شعلةً مضيئةً فى تاريخ العسكرية شاهدًا على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها عاليةً خفاقة.

حفظكم الله يا سيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم لتواصلوا مسيرة الاستقرار والعطاء وتحققوا المزيد من الإنجازات من أجل مصر الغالية وشعبها العظيم.. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جاء بها:

"يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر أن نعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانئ وأسمى الأمانى.

إن ذكرى يوم السادس من أكتوبر ستظل رمزًا للفخر والاعتزاز برجال أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية رمزًا للتحدى والصمود.

حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيدًا من الأمن والاستقرار لدفع مسيرة التنمية فى ظل قيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث "عبد الغفار" برقية تهنئة للفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جاء بها:

"يسرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهانئ وأسمى الأمانى، متمنين لكم مزيدًا من الرفعة والتقدم، داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعًا قوية لمصر ودعمًا لقوتها وعزتها وأن يهيئ لها من فضله مزيدًا من التقدم والنجاح.

وكل عام وسيادتكم بخير".