أجلت محكمة أسرة المعادى، اليوم الثلاثاء، نظر دعوى نفقة الصغير المقامة من "ابتسام كامل" "الشهيرة بـ "شهد عبد الله"، زوجة ﻻعب الزمالك والأهلى السابق إبراهيم سعيد إلى جلسة 15 نوفمبر لحضور شهود النفى.

كما قررت تأجيل دعوى المصروفات المدرسية المقدمة من زوجة اللاعب إلى جلسة 22 نوفمبر المقبل للمستندات والمذكرات، وقدم هيثم حمد الله محامى زوجة سعيد حافظة مستندات حوت على ايصاﻻت مدرسة نجل موكلته بإجمالى مصروفات 27 ألف جنيه ومرفق بها الترجمة الخاصة بها والواردة من وزارة العدل فيما طلب أحمد المغربى محامى اللاعب بالتمسك بحافظة المستندات المقدمة من زوجة اللاعب لكونها تفيد بأن سعيد هو من قام بالسداد وطلب منحه أجل لتقديم مستندات تثبت تسديد سعيد لمصروفات مدرسة نجله للسنة الثانية.

وكانت زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى" نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص.