ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الثلاثاء، اجتماعًا للمجلس الأعلى القوات المسلحة بكامل أعضائه، وذلك في إطار احتفالات الدولة بالذكرى الثالثة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة.

وقام الرئيس صباح اليوم بزيارة قبر الجندي المجهول، ووضع إكليلًا من الزهور وقرأ الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن.

وكان في استقباله الفريق أول صدقي صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وعقب ذلك قام الرئيس بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه وصافح عائلة الرئيس الراحل.

وفى نهاية المراسم قام الرئيس بمصافحة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس إلى مسجد جمال عبد الناصر بكوبرى القبة، حيث قام بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ومصافحة عدد من أفراد أسرته.