كشف النائب السيد الشريف وكيل مجلس النواب عن تفاصيل جلسة اليوم لمجلس النواب في بداية دور الانعقاد الثاني والتى اكد انها ستبدأ بتلاوة رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال دعوة النواب للانعقاد في بداية دور الانعقاد الثاني ، ثم يتلو بعد ذلك قرار رئيس الجمهورية بفض دور الانعقاد السابق.

واضاف الشريف في تصريحات للمحررين البرلمانين،ان رئيس المجلس سيدعو العضو حسين جاد الفائز فى انتخابات دائرة حدائق القبة التكميلية ، والذي فاز بالمقعد الشاغر بعد وفاة العضو سيد فراج لحلف اليمين امام المجلس .

واوضح الشريف ان جلسة اليوم سيتم فيها التصويت النهائي علي مشروع قانون الخدمة المدنيه ويستتبعها مناقشة لقانون الهجرة غير الشرعية واضرارها واثرها علي الامن القومي المصري.

ونوه الشريف علي ان هيئة مكتب مجلس النواب عقدت العزم علي انجاز كثير من القوانين المهمه في دور الانعقاد الثاني كما فعلت في دور الانعقاد الاول ، وسيكون علي رأسها قانون الادارة المحلية تمهيدا للانتخابات المحلية المصرية ومالها من اهمية في المجتمع المصري وللتسهيل علي المواطنين في كل الامور الحياتية الخاصة بهم.

واضاف الشريف ان هناك إصرارا أيضا من هيئة مكتب المجلس علي الانتهاء من قانون الاعلام تمهيدا لاعلان الهيئة الوطنية للاعلام ، وهو قانون طالما انتظره الجميع للقضاء علي الفوضي الاعلامية وضبط وإرساء للقواعد الاعلامية من منابرها الشرعية والقانونية بما يصب في مصلحة مصر واعلاء للحريات وحقوق المواطنين.