قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، إطلاق منافسات دوري القسم الثاني يوم 10 أكتوبر الجاري من ثلاث مجموعات.

جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد حاليًا في مقر الجبلاية بالجزيرة لمناقشة العديد من الملفات على الساحة الرياضية.

وأسند مجلس الجبلاية رئاسة بعثة منتخب الكرة الشاطئية في دبي إلى الدكتور كرم كردي، عضو مجلس الجبلاية، خلال مشاركة فراعنة الشاطئية في مونديال القارات خلال الشهر المقبل.

وأرجأ مجلس الإدارة حسم اختيار تشكيل لجنتي الحكام والتطوير إلى إشعار آخر، وقال المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس الجبلاية، في تصريحات له، إن تشكيل لجنتي الحكام والتطوير سيتم اختياره خلال الفترة المقبلة عبر عصام عبد عبد الفتاح، عضو الاتحاد.

ويزور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، اليوم، الثلاثاء، معسكر منتخب مصر الوطني الأول في برج العرب بالإسكندرية استعدادًا للقاء الكونغو يوم الأحد المقبل، كما يزور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، معسكر المنتخب الأول لمؤازرة الفراعنة الكبار قبل لقاء الكونغو.

من جانبه، قال المهندس أحمد مجاهد، عضو اتحاد الكرة، إن مجلس الإدارة قرر مد فترة سداد رسوم الاشتراك ببطولة كأس مصر إلى غد، الأربعاء، والتى كان آخرها أمس، الاثنين.

وأكد أن مباريات بعض المجموعات في دورى القسم الثاني ستقام ليلا لإتاحة إذاعة مباريات دوري القسم الثاني عبر شاشة الفضائيات وقال: "إن مباريات القسم الثاني ستقام أيام 10 و11 و12 أكتوبر الجاري، ولن تتوقف خلال مشاركة منتخب مصر الأول ببطولة أمم أفريقيا فى الجابون".

وأضاف عضو اتحاد الكرة أن "حسم مزايدة البث الفضائي غدا الأربعاء والإعلان عن الشركة صاحبة الحقوق للبث الفضائي للقسم الثاني"، مشيرا إلى أن حمادة المصرى، عضو الجبلاية السابق، مستمر فى عضوية اللجنة الأوليمبية خلال الفترة المقبلة حتى إجراء الانتخابات المقبلة للجنة.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة كلف الثلاثي حازم إمام ومجدي عبد الغني، عضوي مجلس الجبلاية، والمهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، لعقد جلسة مع مسئولي شركة أديداس للملابس الرياضية وقال: "سيتم تحديد لعقد الثلاثي جلسة مع مسئولى شركة أديداس لمناقشة الزى الخاص بالمنتخب الوطني الأول"، مشيرًا إلى أنه ستتم مخاطبة مسئولى الشركة العالمية حتى يوم 7 أكتوبر الجارى وننتظر الرد من جانبهم.