يشهد السوق المصري حالة من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار خلال هذه الأيام، حيث أكد مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار ارتفع اليوم ليقرب من حاجز 14 جنيه في مفاجأة للجميع، وذلك بعد التصريحات المثيرة لبنك أرقام كابيتال الدولي بشأن سعر الدولار سيصل 12 جنيهاً في البنوك قريباً .
تداولت وسائل الإعلام المصري أنباء عن نية الحكومة المصرية والبنك المركزي لتعويم الجنيه خلال الفترة القادمة، وأكد بعض الخبراء أن تعويم الجنيه يصب في خدمة  الاقتصاد المصري، ولكنه ضد المواطن المصري، حيث أنه يرفع نسبة التضخم ويقلل قدرته على الشراء.
سعر الدولار اليوم
و أكد المصدر  أن سعر الدولار   اليوم يواصل الارتفاع حيث يتراوح من 13:60 إلى 13.80 حسب مكان البيع والشراء في مختلف المحافظات المختلفة وغالباً ما تكون المدينة مرتفعة في السعر ، كما قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة المصرية عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.
و يتابع العديد من رجال الأعمال والمستوردين المصريين سعر الدولار اليومي في السوق المصرية، وذلك لحاجتهم الشديدة للورقة الخضراء في استيراد السلع والمنتجات من خارج البلاد،  وذلك لتلبية حاجة المواطنين المصريين من مستلزمات وسلع غذائية في السوق المصر
44