رفض حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى الانتقادات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية لعدم اعتماده على العناصر الجديدة التى تعاقد معها الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية مثل ميدو جابر وجونيور أجاى وغيرهما من اللاعبين الجدد.

وقال "البدرى" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إنه لن يناقش الأمور الفنية للأهلى أمام الجماهير وأمام محللى البرامج الفضائية، مضيفا أن هذه الأمور سيتم مناقشتها داخل الغرف المغلقة بين أعضاء الجهاز الفنى فقط وليس أمام أحد آخر، مضيفًا:" أرفض تماما مناقشة كل ما يتردد عن عدم الدفع بالعناصر الجديدة فى المباريات الثلاث الماضية"، مؤكدا أن هذا الكلام يدل على عدم الوعى ومحاولة البعض ملئ البرامج الفضائية فقط .

وأشار الى أنه يعمل لمصلحة الفريق ويعمل لبناء مستقبل افضل للاهلى ولن يلتفت لتلك الاصوات التى تتناقض مع نفسها فى الحديث عن الأهلى خاصة أن الجميع خرج وأكد أن أداء الأهلى تحسن ولكن ما هو سبب عدم الدفع بالعناصر الجديدة، مستطردا:"الفريق يقدم كرة شاملة والجهاز الفنى يبحث عن المصلحة فقط، وان جميع اللاعبين سواسيه أمام الجهاز والجاهز والأفضل هو من سيحصل على الفرصة كاملة".

وأضاف "البدرى":"لن أبلغ أحد بما أخطط له مع الجهاز الفنى والأهم عندى هو فريقى والعمل على تحقيق كل طموحات الجماهير".

وبخصوص التعاقد مع مهاجم جديد .. أكد "البدرى" أنه طلب التعاقد مع مهاجم سوبر لتدعيم خط الهجوم، رافضا الافصاه عن هوية اى مهاجم يرغب فى التعاقد معه قائلا :"لن أعلن أى شئ عن عملى وفى حالة التوصل لاتفاق مع أى لاعب بشكل رسمى سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل".

وعن المباريات الثلاث الماضية .. كشف المدير الفنى عن اهمية الفوز واقتناص الثلاث نقاط، خاصة أن المرحلة التى سبقت تولى المهمة رسميا كان هناك نوعا من عدم الاستقرار ولكن الجهاز الفنى نجح فى تهيئة الاجواء أمام جميع اللاعبين للفوز واستعادة الثقة المفقودة وتحقيق الفوز واسعاد جماهيرهم الغفيرة التى تساندهم فى كل وقت .

وأوضح المدير الفنى، أن النتيجة التى انتهت بها المباريات الثلاث ايجابية وحققت الهدف المطلوب من اللاعبين والجهاز الفنى وسنعمل على تحسين الأداء بشكل أكثر فى فترة التوقف التى نسعى خلالها فى تجهيز كافة اللاعبين وتوفير البديل المناسب فى أى مركز وفى أى وقت.