جابر نصار : نطالب البرلمان برفع الحصانة عن "عجينة".. فيديو

استنكر الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، عدم ظهور تداعيات من مجلس النواب بشان تصريحات النائب الهامي عجينة عن اجراء كشف العذرية للفتيات قبل الالتحاق بالجامعة، مؤكدا ان جامعة القاهرة ستطلب من البرلمان رفع الحصانة عن نائبي البرلمان المسئولين عن هذه الاساءة.

واكد نصار، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي خالد صلاح خلال حلقة اليوم من برنامج "على هوى مصر" المذاع على فضائية النهار اليوم، ان تحقيقات النيابة ستقرر المسئول عن الجريمة، مضيفا: "بالنسبة لنا في جامعة القاهرة فان الجريمة قد وقعت وهي تتضمن طعنا في الاعراض والعقاب عليها هو الحبس".

واوضح رئيس جامعة القاهرة ان النائب اتهم الجامعة بانتشار العهر والمخدرات بها، مشيرا الى انه امر ينال من سمعة الجامعة وطالباتها لهذا لا يمكن السكوت عنه او التاخر في الرد عليه، مؤكدا أنه لا يصح ان يصدر هذا الامر من عامة الناس فما بالك من نواب مصر".

واشار نصار الى تعليقات صحيفة "واشنطن بوسط" الانجليزية حيث نقلت هذه التصريحات، مشيرا الى ما ادت اليه من الاضرار دوليا بسمعة اكثر من 120 الف فتاة تتلقى العلم في جامعة القاهرة التي تعتبر مؤسسة دستورية تمثل قيمة للمجتمع المصري، موضحا ان بيوت العلم كالمساجد والكنائس والمعابد يجب احترامها وتقديرها.

أضف تعليق