اعترف خالد قمر لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والمنتقل الي نادي الاتحاد السكندري بحبه للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك مؤكدا أنه يعامله مثل أبنائه وأنه ترك النادي بسبب بعض الأشخاص الذين أقنعوا رئيس النادي بأنه غير جاهز فنيا عقب عودته من الإصابة .. وعبر "قمر" في حواره لـ"صدى البلد" عن عشقه لنادي الزمالك واحترامه لمديره الفني "مؤمن سليمان" ووجه رسالة لجماهير الفريق طالبهم فيها بمساندة اللاعبين لتحقيق البطولات.

فى البداية .. ما سبب انتقالك الي نادي الاتحاد السكندري رغم تلقيك عروضا كثيرة؟

السبب الاساسي بنسبة 90 % هو وجود الثلاثي الذي اعشقه حازم امام ومحمد سالم ونور السيد ، بالاضافة الى تمسك الجمهور السكندري بضمي وكذلك الكابتن مختار مختار المدير الفني للاتحاد السكندري.

هل شعرت بأن هناك من يحاربك في الزمالك لمنع عودتك للفريق؟

بالفعل هذا صحيح فقد تمت محاربتي بشدة من جانب بعض الاشخاص ،رغم جاهزيتي فنيا وبدنيا للعودة مره اخري وتوقيعي للنادي ثلاث سنوات علي بياض فقد اثبت حسن نيتي ، ولكن البعض أكد لرئيس النادي والجهاز الفني عدم جاهزيتي وانني عدت من اصابة ويوجد الكثير افضل مني فنيا وبدنيا.

ما تفسيرك لعدم عودتك للزمالك رغم قرار رئيس النادي بعودتك؟

أعتقد انها وجهة نظر خاصة بالجهاز الفني وانا احترم هذا وأيضا يوجد بعض الاشخاص الذين لا يرغبون في وجودي ويصرون علي رحيلي رغم حب رئيس النادي لي وفضلت الرحيل عن الدخول في صرعات شخصية .

في حالة عرض الزمالك عليك العودة الموسم المقبل.. ما ردك؟

أنا مستعد دائما للوقوف بجانب الزمالك في اي وقت يحتاج لي ويمكنني العودة مره اخري وأريد ختام حياتي الكرويه بنادي الزمالك.

ما رأيك في مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك؟

مؤمن سليمان من الشخصيات المحترمة والملتزمة والمميزة وهو مدير فني جيد جدا وسيكون له بصمة بنادي الزمالك ويدرك مفاتيح لاعبيه وقدرتهم الفنية داخل الملعب ، وقد قمت بالتدريب معه اثناء عودتي وكنت اتمني ان أستمر ويكون هو المدير الفني لي كي أستفيد من خبراته .

من أكثر لاعب من الزمالك الذي يتواصل معك حتى الان؟

الفترة الماضية أغلقت هاتفي وابتعدت عن الجميع وأحمد توفيق وشوقي السعيد هما فقط من يتواصلان معي حتي الان من وقت لاخر .

ما تعليقك علي ما اثير مؤخرا حول وجود شخص معين بالجهاز الفني هو من كان يحاربك ؟

من وجهة نظري قد اثبت جدارتي وجاهزيتي فنيا وقد قمت باللعب مباريات ودية مع الاتحاد والجمهور يريدني و"حسبي الله ونعم الوكيل " فيمن حاربني ولكن الاهم بالنسبه لي هو مصلحة نادي الزمالك قبل اي شيء ، وقد فوضت امري الي الله فكل شيء خير لي ، رغم اعلان رئيس نادي الزمالك عبر احدى القنوات الفضائيه ان خالد قمر هو اول لاعب سيتم قيده بقائمة الزمالك ، وبناء علي هذا الحديث قمت بتجديد تعاقدي مع الزمالك ، وعلي استعداد للعب مع الفريق بدون مقابل لحبي للكيان الابيض .

ما رسالتلك لجمهور الزمالك؟

أتمني ان يساند الجمهور فريق الزمالك والا يقفوا ضده لان الزمالك الان لديه ثلاثة فرق ، والمجموعه المتواجده جيدا ومجتهده جدا وان يساند الجمهور الابيض فريقه كي يستمر في حصد البطولات ودعم المجلس الأبيض والجهاز الفني .

ما رسالتك للجهاز الفني للزمالك خاصة أن الفريق يستعد لمباريات مهمة وصعبة؟

أفضل شيء يفعله الكابتن مؤمن سليمان هو انه يركز في كل مباراه على حدة وعليه أن يركز علي المباراه المقبله فقط كي يحصد الفوز ويتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة ، وأعتقد ان باستطاعتهم الفوز علي اي فريق مهما كان ، في البدايه كان يقول البعض ان الاهلي هو افضل فريق، لكن الان الزمالك هو افضل فريق في افريقيا ، وقادر علي الفوز و90% من البطولات المقبلة زملكاوية.

ما رسالتك لرئيس نادي الزمالك؟

المستشار مرتضى منصور كان يساندني طوال فترة اصابتي ، وكان يتحدث كثيرا عني ويقول انه يحبنى، واقول له نعم كنت تعاملنى مثل ابنائك احمد وامير وكنت تقف بجواري دائما وتسعي لنجاحي وعودتي مره اخري .. وأنا اتوجه بالشكر له لما فعله معي ولما قدمه لنادي الزمالك ، فقد استطاع ان يتعاقد مع لاعبين مميزين للفريق الكروي ويدعم الفريق وهو ومجلسه منظومه ناجحه واعتقد ان هذا المجلس سوف يحقق البطولات فقد التزم مع اللاعبين ومع الجميع كي ينهض بالنادي والجميع قد شهد هذا .

ما الحلم الذي يراودك حتي الان وتريد تحقيقه؟

كنت أحلم بإحراز بطولة مع نادي الزمالك والدوري ، ونفسي اقف علي قدمي مرة اخري لأعود لحصد لقب هداف الدوري الذي أحرزته موسم 2013 /2014 وأسعي لان اكون هداف الدوري للموسم الحالي ، واعود لمنتخب مصر مرة أخري ، وان نصعد لكأس العالم وان العب مع المنتخب المصري.