أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولى عن طرح كراسات شروط الوحدات السكنية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الإسكان بالقاهرة الجديدة تحديدا في ” مدينتي وامتداد الرحاب ” وذلك في جميع فروع بنك التعمير والإسكان في كافة أنحاء الجمهورية، بداية من يوم الأحد المقبل 9-10-2016 تبدأ البنوك في طرح كراسات الشروط بداية من الساعة الثالثة مساءً وحتى الخامسة مساءً.
تفاصيل الوحدات الجديدة المعلن عنها من قبل الوزارة
قال ” مدبولى ” أن عدد هذه الوحدات 5400 وحدة وهي ملك هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدينة القاهرة الجديدة تقسم الوحدات إلى 1488 في مدينة الرحاب، و 3912 في مدينتي.
يأتي هذا القرار ضمن استراتيجيات وزارة الإسكان لتوفير وحدات سكنية تناسب طبقات المجتمع المختلفة، الوحدات جميعها كاملة التشطيب وتتراوح مساحة الواحدة بين 58 متر مربع، و162 متر مربع.
أولوية الحجز والتخصيص بأسبقية سداد مقدم الحجز
الإسكان تطرح وحدات جديدة بـ''مدينتي والرحاب''.. كاملة التشطيب والاستلام فوري
الإسكان تطرح وحدات جديدة بـ”مدينتي والرحاب”.. كاملة التشطيب والاستلام فوري
صرح المشرف على الشئون التجارية، والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس طارق السباعي أن أولوية التخصيص والحجز سيكون باسبقية دفع المقدم والذي تصل قيمته إلى 50% من سعر الوحدة السكنية وال 50% المتبقية يتم سدادها على ثلاث أقساط سنوية مضافاً إليهم العائد منذ تاريخ امضاء العقد.
يتم تقديم البيانات الموجودة بكراسة الشروط إلى فرع بنك التعمير والإسكان الموجود في المهندسين (26 شارع الكروم) إذا كنت متقدما لحجز وحدة سكنية في ” مدينتي ”.
أما بالنسبة لمشروع الرحاب فيتم التقدم ببيانات الحجز إلى فرع بنك التعمير والإسكان الموجود في مدينة نصر تحديداً (2 شارع عباس العقاد)، وذلك خلال الأيام من 16/10/2016 وحتى 1 ديسمبر 2016.