تعرضت نجمة برامج تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لسطو مسلح في حي راقٍ صغير في العاصمة الفرنسية، باريس، نفذه مسلحان كانا يرتديان زي الشرطة، بحسب ما ذكره وكيلها الإعلامي والشرطة.

وقال متحدث باسم الشرطة إن قيمة المسروقات، وغالبيتها من المجوهرات، تبلغ نحو سبعة ملايين يورو.

وتعتبر نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان من أكثر النجمات اللواتي لديهن شهرة فجميع الصحف تنشر لها يوميا ما لا يقل عن 5 أخبار علاوة على أنها من أكثر النجمات تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي مع محبيها فهي معروفة بنجمة المفاجآت وتفعل أي شيء وفي أي وقت غير أنها تتعرض إلى مواقف عديدة ومحرجة ولكنها لا تهتم.. نعرض اهم الأزمات والمشاكل التي تعرضت لها كيم مؤخرا..

1- تسريب الصور العارية

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع إلى تسريب صورها العارية عبر الانترنت، جاء ذلك بعد تعرض عدد من نجمات هوليوود لتسريب صورهن بعد اختراق هواتفهن المحمولة.

2-حادث سير برفقة ابنتها

جاء هذا الحادث أثناء عودتها من رحلة تزلج برفقة شقيقتيها كايلي وكلوي وابنتها نورث في ولاية مونتانا، ووقع الحادث على الطريق السريع بالقرب من مطار بوزمان يلوستون الدولي بعد القاء شاحنة كمية من الثلوج على الزجاج الامامي للسيارة التي كانت تقودها "كيم" فأدى إلى حجب الرؤية تماما ونشرت كيم تغريدة على تويتر كتبت فيها " الحمد لله الذي أنقذنا وحفظنا سالمين".

3- مشكلة الإنجاب

تعاني كيم من مشكلة صحية أثناء الحمل وهي تعرضها إلى مرض تسمم الحمل وأدى ذلك إلى زيادة وزنها علاوة على أنها كانت على وشك استئصال الرحم قبل حملها الثاني.

4- مرض الصدفية

أكدت كيم لوسائل الإعلام أنها مريضة بمرض الصدفية وينتشر بشكل كبير في جسدها وقالت انها ورثت الصدفية عن والدتها .

5- حوادث التحرش

تتعرض كيم دائما لحوداث تحرش عديدة فهي من أكثر النجمات اللواتي تعرضن للتحرش في المناسبات والحفلات ويرجع ذلك ربما إلى الملابس المثيرة التي ترتديها كيم باستمرار، فوصل الحال بها إلى أن ترتدي ملابس داخلية على الجينز وتسير بها في الشارع.

6-حادث سرقة

احتجز ملثمون نجمة تليفزيون الواقع الامريكية ، كيم كارداشيان، بقوة السلاح داخل غرفتها في مسكن فاخر بوسط العاصمة باريس، فدب فيها الرعب "لكنها لم تصب بأذى" على حد ما ذكرت المتحدثة باسمها Ina Treciokas لوسائل اعلام فرنسية، شارحة أن الملثمين احتجزوها لبعض الوقت في الغرفة وكانوا متنكرين بثياب الشرطة الفرنسية ومن ابرز المجوهرات التي تمت سرقتها خاتم زواجها ويبلغ سعر 6 ملايين دولار.