أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة بدر مروان ، بحبس عامل دوكو 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عامل سرقته بمنطقة أوسيم .

كشفت التحقيقات التى أجراها مصطفى عبد العزيز وكيل النيابة أنه تم العثور على جثة لشخص فى العقد الخامس من العمر يرتدي جلبابا ولا يحمل أوراقا شخصية تكشف عن هويته كما تبين أنه مصاب بـ13 طعنة في الرقبة والصدر والبطن، أن العاملين بالأراضي الزراعية هم من عثروا على الجثة وأبلغوا الشرطة ولم يتعرف عليه أي منهم.

وأضافت التحقيقات " أنه تم تشكيل فريق بحث جنائى للوصول لمرتكبى الواقعة وبعمل التحريات اللازمة وبفحص بلاغات الغياب تبين أن هناك بلاغ تم تحريره من ربة منزل تؤكد غياب شقيقها وتعرفت علي جثة المجني عليه ، وبتكثيف الجهود وفحص علاقته بالآخرين تم تحديد المتهم وضبطه.

وأوضحت التحقيقات " أن المتهم كان يمر بضائقة مالية فاستغل إقامة المجنى علية بمفرده واستدرجه إلى أحد المناطق الزراعية بدائرة قسم أوسيم وقام بالتعدى عليه وطعنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، واستولى على دراجته البخارية " ومبلغ مالى 850 جنيها وتركه وفر هاربا ، مشيرا إلى أنه اخفى الدراجة المسروقة بمنزل نجل شقيقته وإلقاء إداة الجريمة بمصرف.