تلقى نادي برشلونة الإسباني خسارة قوية من مضيفه سيلتا فيجو وذلك في الجولة السادسة من الليجا هذا الموسم حيث انتهت المباراة الليلة الماضية بفوز أصحاب الأرض 4-3.

جاء ذلك بعد تعادل النادي الملكي للمرة الثالثة على التوالي وكانت الفرصة متاحة أمام العملاق الكتالوني لاقتناص الصدارة ولكنه فشل في استغلال ذلك.

وشهدت المباراة الكثير من الأخطاء بالخطوط الخلفية للبلوجرانا ولكن لا أحد يستطيع أن يغفل الأخطاء الكارثية للحارس الألماني تير شتيجن والذي أعطى الفريق الخصم هدفا من لا شيء.

وفى تعليق الصحف الرياضية العالمية عن تلك المباراة ، شنت معظمها هجوما حادا على الحارس الألماني ، وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية: حماقة كبيرة من تير شتيجن كلفت نادي برشلونة هدفا أمام سيلتا فيجو وجعلت الفريق يتبقى في المركز الرابع بالدوري بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 4-3.

وقالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "فضيحة جديدة للعملاق الكتالوني في السنة الثانية على التوالي بعد الخسارة من سيلتا فيجو بنتيجة 4-1 الموسم الماضي جاءت مباراة الموسم الحالي لتنتهي بنتيجة 4-3 أيضا".

أما "جلوب سبورت البرازيلية فقالت : في مباراة رائعة لنادي برشلونة الإسباني أمام سيلتا فيجو تلقى العملاق الكتالوني خسارة قوية من مضيفه وتمكن نيمار من تسجيل ركلة جزاء بينما كان تير شتيجن هو ثغرة البلوجرانا".