عقد حزب حماة الوطن أمانة محافظة المنيا عدة اجتماعات ولقاءات مكثفة مع أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة وأمناء المراكز بعد إعادة تشكيلها للانتهاء من اختيار مرشحي الحزب للانتخابات المحلية والتي سيخوضها ضمن ائتلاف دعم مصر.

ترأس الاجتماع شمس الدين نور الدين ومحمد جمال عبد الشافي الأمينان المساعدان للحزب بالمنيا.

طالب شمس الدين نور الدين الأمين المساعد للحزب أمناء المراكز بالانتهاء من اختيار مرشحي الحزب بجميع المستويات القري والمدينة والمركز وممثلي المركز في محلي المحافظة بحد أقصى الأربعاء المقبل لإرسالها للأمانة العامة بالقاهرة ، مشيرا إلي أن الاختيارات ستراعي جميع الفئات التي نص عليها الدستور والتمثيل المخصص للمرأة والشباب والأقباط وذوي الاحتياجات والعمال والفلاحين، مؤكدا أن أهم الشروط التي يحرص الحزب علي توافرها في المرشح حسن السير والسلوك والسمعة الطيبة والشعبية والتواجد بين الجماهير.

وأضاف محمد جمال عبد الشافي ان هناك استمارات مخصصة للترشح توجد بمقر الحزب الكائن بمنطقة شلبي وستتولي امانة شئون المجالس المحلية ولجنة اختيار المرشحين بمراجعة الأسماء المرسلة من كل أمانة وارسالها مجمعه للأمانة العامة للاستقرار على الأسماء النهائية.

كما ناقش الاجتماع بعض المشكلات الخاصة بكل امانة علي حده من ونشاط الحزب خلال الفترة القادمة لجذب عضويات جديدة وزيادة الموارد والالتحام بالمواطنين علي أرض الواقع وحل مشكلاته.