بعد يوم شاق ومتعب وقضاء ساعات يومك تحت ضغط العمل، كل ما ستحتاج إليه العودة إلى بيتك وخاصة إلى سريرك للحصول على قسط من النوم.

ونشر موقع BuzzFeed طرقًا جربها الناس للحصول على نوم جيد:

1- زيت اللافندر للمساج

كل ما عليك القيام به وضع قطرات من دوتيرا، زيت اللافندر في زجاجة الرذاذ مع الماء ورشها على الوسادة والسرير، ومن ثم تدلك اليد وأسفل القدم.

2- سدادات الأذن

إن كان رفيقك في الغرفة يعاني من الشخير المزعج أو لديك أطفال يلعبون في نواحي البيت، وتحاول النوم ولا تستطيع، عليك استخدام هذه السدادات، وستشعر أنك في عالم آخر، وستنال قسطك المريح من النوم بكل بساطة

3- النوم المريح مع الوسادة

كثيرون لا يستطيعون النوم بدون أن يتمسكوا بوسادتهم أو غطائهم أو أي شيء بجانبهم، فإن كنت من هؤلاء الأشخاص، كل ما عليك القيام به استخدام هذه الوسادة المخصصة للحضن وقت النوم، فهي مريحة جدًا وناعمة، وستزودك بما كنت تبحث عنه قبل استخدامها

4- فرو الغزال الناعم

لمن يبحثون عن النعومة والدلال، هذا الفرو المتدلي أرضًا هو أفضل خيار لك، يمكنك النوم فوقه أو تحته ولن تصدق مدى خفته وحرارته الدافئة في الشتاء وبرودته الجميلة في أيام الصيف الحارة.

5- بيجامة لنوم مريح

بمجرد ارتداء بيجامة النوم ستدخل في جو النعاس مباشرة وستشعر بالخمول، وأكثر من سيلاحظ هذه الطريقة من اعتاد النوم بملابس عادية لم تخصص للنوم. تُباع في موقع Amazon بقيمة 30 دولارًا أميركيًا تقريبًا.

كما يقال "النوم سلطان"، فلا تسمح لأحد يسلبك هذا الحق، وتمتع بهذه اللحظات الخاصة بك باستخدام هذه الطرق المجربة، ودلل نفسك بنفسك.