تحرص الكثير من النجمات العالميات على حضور فعاليات أسبوع الموضة فى باريس كونه يضم عدد كبير من التصميمات والابتكارات التى تضمن لهن إطلالات مذهلة وخاطفة للأنظار لكل من حولهن، و كان من أكثر العروض إبهاراً وحضره الكثيرات هو عرض " Mugler " حيث كان أول الحضور الممثل مارك هولجيت، كما تواجدت بالعرض مصممة الازياء الروسية Vika Gazinskaya .
اأما النجمة الفرنسية سوكو فحرصت على التواجد بالصف الاول خلال عرض ازياء " Acne Studios " وحرص ايضا على حضور نفس العرض والتواجد بالصفوف الأولى كل من آنا ديلو روسوو أوسكار إنجلبرت وجيوفانا باتاجليا.

النجوم بعروض الازياء
وعن عرض أزياء " Dior " الذى أقيم مؤخراً حرصت النجمة ريهانا على التواجد بالصف الأول بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة "كيت موس" حيث سجلت الكاميرات عدد كبير من الصور للثنائى .
أيضاً النجمة الفرنسية كارلا ساركوزى زوجه رئيس فرنسا السابق نيكولار ساركوزى كانت ضمن الحضور بالصف الاول فى العرض و كانت بجانبها النجمة العالمية ديان كروجر وجيما ارتيرتون ، ايضا النجمة ناتالى بورتمان .
كما حرصت عارضة الازياء الشهيرة كارلى كلوس على حضور العرض حيث تعلن دائما انها من اهم و أبرز عاشقات تصميمات هذا الدار ، كما كان الظهور الاول للنجمة الفرنسية ماريون كوتيار التى حاصرتها الشائعات بأنها السبب فى طلاق إنجلينا جولى و براد بيت ، و قد استطاعت ماريون ان تخفى اثار حملها بارتدائها فستان قصير من اللون الابيض يحمل بعض " الطيات " بمنطقة البطن .

o ريهانا وكيت موس

o كارلا ساركوزى وديان كروجر وجيما ارتيرتون وجيما ارتيرتون

o ناتالى بورتمان

o كارلى كلوس

o ماريون كوتيار

o ماريون كوتيار

o مارك هولجيت

o Ulyana Sergeenko

o سوكو فى عرض ازياء Acne Studios

o آنا ديلو روسوو أوسكار إنجلبرت وجيوفانا باتاجليا