قام صلاح عيسى، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، بجولة مع فريق عمل شركة كهرباء الإسكندرية لأعمال تطوير وإنارة قرى بالكامل وتغيير للكابلات الكهربائية التالفة وتركيب شبكات جديدة .
وقال "عيسى" فى بيان له اليوم الاثنين، أنه تمكن من الحصول على موافقات لإضاءة مجمع المدارس بأبو سليمان بعد أن تقدم بطلبات للواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، واللواء خالد محى الدين رئيس حى شرق والمهندس أحمد الغمرى رئيس قطاع الإنارة والإضاءة لإضاءة المناطق المحرومة بالدائرة واتخاذ الإجراءات الفنية، مشددا على ضرورة الانتهاء من إضاءة المربع بالكامل بالشبكة الهوائية للحفاظ على الطلبة .
وأضاف "عيسى" أنه استطاع إنارة عزبة الوقف وعبد الحميد، وتوجه مع فريق العمل أمس الأحد، لتركيب ٥٥ كشاف وشبكة كاملة جديدة وسط فرحة أهالى القرية، وذلك بعد فترة ظلام دامس للميدان دامت أكثر من خمسة وعشرين عاما من معاناة أهل القرية .
وأشار إلى أنه اختتم جولته فى منطقة القصعى ونزلة عبد اللاه وقام مع فريق عمل شركة الكهرباء بتركيب ٣٥ كشافا، وصيانة كل المنطقه طبقاً للموافقة على الطلب المقدم من النائب لرئيس الحى ورئيس قطاع الإنارة بعد عرض المشاكل التى تحول للدائرة وحلها فى فترة زمنية وجيزة .