التقى اللواء أركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس بمكتبه أعضاء مجلس إدارة نادي منتخب السويس مساء أمس الأحد بحضور سعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة لمناقشة استعداد النادي لخوض مباريات الدوري، والتي تبدأ خلال الاسبوع المقبل، كذلك تم مناقشة سبل الدعم المادي والمعنوي للنادي من اجل الوصول الي هدف كل السوايسة بالصعود الي الدوري الممتاز بعد غياب 16 عاما.

وناشد حامد أعضاء النادي ببذل كل الجهد لتحقيق هدف الصعود، مؤكدا على مجلس الادارة بالبداية القوية للموسم الجديد والتأكيد على الاستقرار داخل النادي والتعاون المستمر بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس ادارة النادي .

وكلف محافظ السويس مدير عام الشباب والرياضة بإعداد مذكرة بكل احتياجات نادى منتخب السويس خلال الموسم الرياضي الجديد لعرضها علي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة .

قرر اللواء أركان حرب أحمد حامد في أول لقاء له مع مجلس إدارة نادى منتخب السويس التدخل لحل أزمة مديونية النادي قبل إدارة استاد السويس منذ الموسم الماضي و التي تبلغ 48 ألف جنيه وتهدد بعدم إقامة مباريات الفريق في الموسم الجديد على نفس الملعب الذى أعتمده اتحاد الكرة للموسم الجديد.

وقال المحافظ خلال اللقاء الذى حضره جميع أعضاء مجلس الإدارة عدا المهندس إسماعيل بدرة رئيس النادي و محمود عطوة عضو مجلس الإدارة المستقيل إنه سيجرى اتصالات مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب لتوفير 270 ألف جنيه على دفعات لإيجار الملعب في الموسم الجديد الذى يبلغ 15 ألف جنيه للمباراة الواحدة حيث سيلعب الفريق 18 مباراة، كما قال نبيل غلاب المدير التنفيذي للفريق .

وقال نبيل غلاب إن المحافظ يعي أهمية نادى منتخب السويس بالنسبة للسوايسة وأنه يأمل صعود النادي للدوري الممتاز في عهده وأن صعوده يمثل بالنسبة له كأن أحد أبنائه حصل على الدكتورة لأن صعود الفريق سيسعد أهالي ومحبى النادي .

وأكد المحافظ أنه لن يترك مساندة الفريق وسيبذل قصارى جهده وأستلم من محمود الريدى نائب رئيس النادي كشف بأسماء رجال الأعمال المحبين للنادي وساهموا بالكثير لأنقاد النادي من عثراته المالية.

ووافق المحافظ على سرعة دراسة طلب مجلس الإدارة بإقامة 52 محلا بسور النادي بالاستاد القديم بنظام الإيجار 25 سنة على الجهة المواجهة للكورنيش الجديد أسوة بمحلات استاد السويس الجديد التابع للشباب و الرياضة وأكد سعيد محمد وكيل وزارة الشباب أن المديرية لا تدخر جهد في مساندة نادى منتخب السويس باعتباره النادي الشعبي الأول وأبو الأندية بالمحافظة .

وقال المحافظ إنه يعقد أمالا على أول مزاد سيعقد خلال ساعات للانتفاع من أرض النادي بالملاحة بقلب المدينة والذى يقام على مساحة 1800 متر ليكون باكورة توفير موارد ذاتية للنادي.

وقال المحافظ إنه سيحضر مران الفريق والمباريات لمساندة الفريق معنويا .

وقال نبيل غلاب المدير التنفيذي للنادي إن النادي لم يتلق رسميا مواعيد بدء مباريات الموسم الجديد وكل ما تعرفه إدارة النادي من خلال المواقع الإلكترونية ولم تتلق إدارة النادي أي إخطارات رسمية من لجنة المسابقات أو مجلس إدارة اتحاد الكرة بشروط المسابقة في الموسم الجديد والذى كان مقرر بدء مبارياته يوم 12 أكتوبر بمباراة الكاكولا .