سعر الدولار اليوم ، و قد استقر سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و ذلك بعد أن ارتفع سعر الدولار خلال تعاملات أمس بمقدار حوالي 5 قروش ، و بذلك تكون قيمة الصرف للدولار الأمريكي قد تجاوزت حاجز ال12 جنيه خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، الجدير بالذكر أن سعر الدولار قد ارتفع في السوق السوداء ، و ذلك بالرغم من الاجراءات التي اتخذها البنك المركزي خلال الفترة الماضية من أجل التحكم في سعر الدولار و منع الارتفاعات المستمرة في أسعاره .
و قد شهد سعر الدولار أمس ارتفاع مفاجئ في الأسعار و ذلك مع الاقبال الشديد عليه خلال عمليات العرض و الطلب علي الدولار الأمريكي ، كما قال العديد من المتعاملين و التجار بأن سعر الصرف للدولار الأمريكي قد وصل الي 13.30 جنيه ، بينما استقر سعر الصرف في القاهرة عند سعر 13.15 جنيه .
و نتيجة لارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ، و الاقبال الشديد عليه من قبل العديد من المتعاملين ، وندرة المعروض منه في السوق ، كل هذا أدي الي اضطراب شديد في السوق الخاصة بالدولار الأمريكي .
و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي .
سعر الدولار اليوم الاثنين 3/10/2016 :
سعر الدولار اليوم ، و قد استقر سعر الصرف الخاص بالدولار خلال تعاملات اليوم و ذلك بعد أن ارتفع خلال تعاملات أمس بمقدار حوالي 20 قرش ، و قد وصلت أسعار الصرف الخاصة بالدولار اليوم الي 13.05 جنيه للشراء ، مقابل 13.15 جنيه للبيع ، بينما يستمر الدولار الأمريكي في الاستقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك عند سعر 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 8.88 جنيه للبيع .
و تمر السوق الخاصة بالدولار بحالة من الاضطراب و ذلك نتيجة الاقبال الشديد علي الدولار من قبل المتعاملين ، و مع ندرة المعروض من الدولار ، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام العديد من المضاربين لاشعال المضاربات و رفع سعر الدولار الأمريكي بهذا الشكل .
و قال العديد من التجار بأن هناك احتمال أن يقوم البنك المركزي بالاعلان عن عطاء مالي للبنوك الأخري و ذلك خلال الفترة القادمة ، مما سيؤدي الي توفير الدولار في البنوك بمبالغ كافية للعمل علي استقرار التعاملات و بالتالي استقرار أسعار الدولار أيضا ، كما أنه هناك احتمال انخفاض في سعر الدولار خلال الفترة القادمة بناء علي ذلك .
سعر الدولار اليوم :
  • سعر الدولار في السوق السوداء : 13.05 جنيه للشراء ، مقابل 13.15 جنيه للبيع .
  • سعر الدولار في البنك المركزي : 8.85 جنيه للشراء ، مقابل 8.88 جنيه للبيع .
و مع اقتراب الدولار في تعاملات اليوم في السوق من حاجز ال13 جنيه و تجاوزه اياها ، فهناك احتمالات عديدة بارتفاع كبير في سعر الدولار خلال الفترة القادمة .