عدلي منصور لـ«الدولة»: "اهتموا بمشاكل الشباب وامنحوهم أمل" .. فيديو

وجه المستشار عدلي منصور، رئيس المحكمة الدستورية العليا، ورئيس جمهورية مصر العربية السابق، نداءً إلى وزير الشباب الدكتور خالد عبد العزيز، من أجل الاهتمام بالأبطال من أصحاب الإعاقة، خصوصًا أبطال بارالمبية البرازيل 2016 الذين حصدوا العديد من الميداليات في تلك البطولة، قائلًا "لو سمحت تبنَّ هذه النماذج المشرفة جدًا وأعطهم من المكافآت إن لم يكن أكثر من الأصحاء فعلى الأقل ساويهم بالأصحاء".

وأبدى الرئيس الأسبق، في مداخلة هاتفية مع الاعلامي شريف عامر خلال برنامج يحدث في مصر، استياءه من هجرة المصريين غير الشرعية، متسائلا: "لماذا ننظر الى الهجرة غير الشرعية على أنها المنقذ الوحيد".

وأوضح المستشار عدلي منصور، قائلًا إنه "لا بد أن يكون للدولة دور كبير في علاج مشكلة الهجرة غير الشرعية، ويجب أن تنتبه الدولة الى المشكلة الحادة الخاصة بالشباب"، مؤكدًا ضرورة حل المشكلة بطريقة علمية، مضيفا "أكيد هنلاقي اكثر من وسيلة نعطي للشباب أمل وندفعهم ليتمسكوا بوطنهم ويفضلوه على أي مكان في العالم".

وعبر منصور، عن سعادته بالمكالمة الهاتفية قائلًا: "انا سعيد بهذه المداخلة واشعر بالفخر ان النماذج التي امامك رفعت اسم مصر".

أضف تعليق