شهدت ميادين الرماية الدولية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر اليوم تدريبات مكثفة للمشاركين في بطولة العالم الخامسة والعشرين للرماية على الأطباق المروحية والتي تنظمها مصر للمرة الأولى في تاريخها، فيما عكفت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة بييرو دوناتو عضو الإتحاد الدولي للرماية وهارى فارتان رئيس لجنة الاطباق المروحية واللاعب الدولى وكلود فتال عضو اللجنة الفنية للاتحاد الدولى فى وضع اللمسات النهائية قبل إنطلاق منافسات البطولة بعد غد الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أكتوبر الجاري.

كما تواصل اللجنة المنظمة للبطولة غدا استقبال باقي الوفود المشاركة والتي تتوافد على مطار القاهرة من 15 دولة على مستوى العالم.

وانتظم اليوم في التدريبات لاعبو الأرجنتين التي تشارك بـ 36 رامي في البطولة وعدد من أعضاء الوفد الإيطالي الذي يصل بكامله غدا بإجمالي 35 رامي ورامية. كما شارك في التدريبات اليوم لاعبو فرنسا وأمريكا ومصر وأسبانيا وألمانيا وليبيا ولبنان.

وقال بييرو دوناتو عضو الإتحاد الدولي للرماية إن البطولة ستشهد تحقيق رقم قياسي غير مسبوق من حيث عدد المشاركين، حيث يصل التقدير المبدئي لأعداد المشاركين حتى الآن لحوالي 350 رامي من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن الإمكانيات التي يمتكلها نادي الصيد المصري تؤهله لاستقبال أكثر من 400 رامي في بطولة واحده.

وأضاف أنه لمس الحماس الشديد لدى الرماة أثناء التدريب اليوم، حيث يتنافس المشاركون على مدار 6 أيام للفوز بالجوائز القيمة التي رصدتها اللجنة المنظمة للبطولة هذا العام.

من جانبه، وجه اللواء حازم حسني رئيس الإتحاد المصري للرماية الشكر لسلطات مطار القاهرة الدولي التي سهلت إجراءات وصول الوفود المشاركة في البطولة، مؤكدا أن كافة الرماة الذين وصلوا إلى القاهرة حتى الآن عبروا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال وسهولة الإجراءات وحسن الضياف.