سيطر اسم فريق أرسنال على كافة الصحف الإنجليزية بعد ثوان قليلة من صافرة نهاية مباراته أمام مضيفه بيرنلى، فى ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما خطف نقاط الفوز بالمباراة فى اللحظة الأخيرة، من خلال هدف مشكوك فى صحته، بداعى وجود لمسة يد وشبهة تسلل على لوران كوسيلنى صاحب الهدف.
فينجر: "مشفتش الجول"
وعبر أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال عن فرحته البالغة بتحقيق هذا الفوز، حيث صرح فى المؤتمر الصحفى قائلاً: "يجب أن أنسب الفضل لفريقى.. قاتلنا حتى النهاية ونجحنا فى الفوز بالمباراة.. أعتقد أنه فوز كبير للغاية لأننا كنا على بعد 5 نقاط من مانشستر سيتى المتصدر ولكن عندما يكون لديك فرصة لتقليل الفارق لا يجب عليك أن تفوتها"، مؤكداً فى الوقت نفسه أن لم ير إعادة الهدف ولم يراه جيداً وهو جالس على مقاعد البدلاء، خاصة بعدما أثار الهدف جدلاً كبيراً، وعلق قائلاً: "أعتقد أيضاً أننا واجهنا سوء حظ كبير للغاية.. أليس كذلك".
أرسنال يحقق رقم قياسى
وحقق أرسنال رقماً قياسياً من خلال هذا الفوز، الذى أصبح الخامس له على التوالى فى كل البطولات، وهو ما تحقق للمرة الأولى منذ فبراير 2015، واحتفل بذلك مسعود أوزيل نجم الفريق، الذى كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "الفوز الخامس على التوالى.. كانت 3 نقاط حاسمة ولكن مع حظ ضئيل جداً كى نكون صادقين".
5 wins in a row! Those 3 points were crucial

أضف تعليق