تواصل مكتبة الإسكندرية غدا الإثنين فتح أبوابها للجمهور بشكل مجاني لليوم الثاني على التوالي بمناسبة احتفالات رأس السنة الهجرية.

يبدأ حي المنتزه ثان بالإسكندرية برئاسة اللواء عادل سلامة رئيس الحي، غدا الاثنين أول لقاءاته الجماهيرية بأهالي الحي، والتي تقرر لها الاثنين من كل أسبوع، بمقر ديوان عام الحي، لحل مشكلات المواطنين، يأتي ذلك بناءً على تعليمات محافظ الإسكندرية لجميع مديريات المحافظة والأحياء بتخصيص يوم من كل أسبوع لاستقبال المواطنين لبحث الشكاوى والاستفسارات.

وأوضح الحي، أن على صاحب الشكوى أو طالب الخدمة أن يتقدم بشكوى مكتوبة ومرفقة بكافة المستندات، وذلك لتسهيل اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشكاوى، والتعرف على تلك المشكلات ووضع حلول فورية لها.

وكلف اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، رؤساء اﻷحياء ووكلاء الوزارة بتخصيص يوم محدد أسبوعيًا للقاء المواطنين، للاستماع إلى شكاوي ومطالب المواطن السكندري لتخفيف العبء عنهم، ولكي يشعر المواطنين بتواجد المسؤولين بينهم كلا في مجاله، مؤكدًا أنه سيتابع بنفسه تلك اللقاءات ومعرفة ما يتم فيها.

كما أعلن المحافظ، أنه سيخصص يومًا أسبوعيًا أيضًا لمقابلة المواطنين بدءًا من منتصف شهر أكتوبر، مؤكدًا على أن بابه حاليًا مفتوح لمقابلة أي مواطن لديه أي شكوى.