توم كروز يرد على ندم نيكول كيدمان على الزواج منه

طرح تريلر"the personal shopper" الرسمي

تبادل النجم العالمي جورج كلوني نظرات مليئة بالحب مع زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين أثناء تواجدهما في الحفل الخيري لمؤسسة صندوق التليفزيون والسينما لجمع تبرعات.

وظلت أمل طوال السهرة في أحضان زوجها اللذين احتفلا بعيد زواجهما الثاني منذ بضعة أيام.

وحرص الثنائي الشهير على التقاط صور تذكارية مع النجم العالمي "هيوجيكمان" والنجم العالمي مايكل دوجلاس.

كريستين ستيوارت

طرحت شركة "أي. أف. سي" الأمريكية التريلر الرسمي لفيلم "the personal shopper" للنجمة العالمية كريستين ستيوارت عقب عرضه بالمسابقة الرسمية في الدورة السابقة من مهرجان "كان" السينمائي الدولي بدورته الـ69.

وظهرت "ستيوارت" في بداية التريلر وهي تتجول على دراجة نارية في باريس وتسأل نفسها لماذا أتت إلى هنا.

وتدور أحداث "personal shopper" حول قصة شبح في العاصمة الفرنسية باريس ويتم الكشف عنه من خلال شخصية "ستيوارت" بعدسة المخرج أوليفير أسيس.

نيكول كيدمان وتوم كروز

في الوقت الذي أعلنت فيه النجمة العالمية نيكول كيدمان عن ندمها الشديد على الزواج من النجم العالمي توم كروز، ظهر الثاني برفقة فتاة شقراء أثناء خروجهما من أحد مطاعم الـ"سوشي" بلوس أنجلوس، ومعه حارس مايكل جاكسون السابق مات فيديس.

وحرص نجم سلسلة أفلام "mission impossible" على ارتداء نظارة شمس سوداء كي يتخفى من المصورين وعدساتهم.

من جهة أخرى، كشفت "نيكول" الأسبوع الماضي خلال حوار صحفي، عن ندمها الشديد على الزواج من توم وهي في الثالثة والعشرين من عمرها، مؤكدة أنها تزوجت في عمر مبكر للغاية وتبنت طفلين زادا من مسئوليتها.

سكارليت جوهانسون

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورًا للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون اثناء تجولها بشوارع ولاية نيوريورك الأمريكية الجمعة الماضية برفقة زوجها رومان ديوكوريك وابنتهما "روز".

وظهرت "جوهانسون" وهي تحمل ابنتها "روز" البالغة من العمر عامين ووجهها مرهق ومتعب حيث بدت بدون وضع مساحيق تجميل، وكي تظهر هي وزوجها في إطلالة متناسقة ارتدت النجمة العالمية وزوجها معطفين جلد من اللون الأسود.

ويذكر أن سوف يعرض لـ"سكارليت" ديسمبر المقبل فيلم "the sing" الذي يشارك في بطولته ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وتارون إيجرتون.

أبدت النجمة العالمية انجلينا جولي رفضها لخضوع زوجها النجم العالمي براد بيت للمحاكمة بشأن الاتهامات الموجه اليه بسبب إساءة التعامل مع ابنائهما وخاصة نجلهما " مادوكس".

وقال مصدر مقرب من انجلينا وفقًا لموقع "Tmz" إنها ستلتزم الصمت في حال قيام السلطات المعنية بالقضية باتخاذ الإجراءات قضائية ضده.

وأكد المصدر أن كل ما يهم النجمة العالمية البالغة من العمر 41 عامًا ابنائها ومصلحتهم وليس زج "براد" خلف أسوار المحكمة.

ومن جهة أخرى، يواصل " براد" انكار الاتهام الموجه إليه بأنه قام بالتعدي على ابنه بالتبي " مادوكس" اثناء تواجدهما على متن طائرة.

جدير بالذكر ان جولي تقدمت بدعوى طلاق ضد " براد" لإحدى محاكم مدينة لوس انجلوس الأمريكية بعد علاقة حب استمرت لـ12 عامًا منها عامين زواج.