طارق السيد: «لاعبو الزمالك ينطبق عليهم مثل عيب مينفعش أقوله».. فيديو

طالب طارق السيد الظهير الأيسر السابق لفريق الزمالك أن الفريق الأبيض بالتركيز في مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي من أجل تحقيق حلم ملايين الزملكاوية والتتويج بالبطولة.

قال "السيد" في تصريحات لقناة النيل للاخبار مع المذيع حسام عاطف والناقد الرياضي خالد طلعت إن اللاعب رمزي خالد هو الأنسب لشغل مركز الظهير الأيسر للزمالك في مباراتي صن داونز بعد إصابة علي فتحي.

وأضاف: "معروف يوسف يجيد في خط الوسط ولا غنى عنه، واسلام جمال مدافع مساك جيد أفضل من أحمد دويدار، وبالتالي يجب أن يبقى معروف واسلام في مراكزهم، وأن يلعب رمزي خالد كظهير أيسر".

وحول امكانية اتخاذ قرار من مؤمن سليمان مدرب الزمالك بايقاف أحد لاعبي الفريق الأبيض كعقوبة بسبب عدم الالتزام بعدما زادت المشاكل في الفترة الاخيرة داخل الفريق خاصة من مصطفى فتحي وباسم مرسي ومحمود جنش، رفض طارق إمكانية عقوبة أي لاعب بالايقاف.

وقال طارق: "الزمالك لديه نقص كبير في قائمة الفريق الإفريقية وبالتالي فهو بحاجة لكل لاعب موجود في الفريق، وهناك مثل ينطبق على فريق الزمالك بقائمته الأفريقية ولكني لن أقوله لأنه عيب أن أشبه لاعبي الزمالك بهذا المثل"، في اشارة الى المثل الشهير "عد غنمك يا جحا".

أضف تعليق