أعلنت كريستينا كروكيت التي اشتهرت بفيديوهات كوميدية مع الشاب السعودي أبو سن، عن دهشتها من خبر القبض على أبو سن الذي تم الأحد 25 سبتمبر 2016.

ونشرت كريستينا فيديو عبر قناتها على "يوتيوب" الجمعة 30 سبتمبر2016، للرد على ما حدث مع أبو سن، قائلة إن كثيرين لاموها على ظهورها في فيديوهات مع الشاب السعودي، والتي تسببت بالنهاية في اعتقاله، وتوجيه تهمة الظهور بشكلٍ مسيء له، وذلك عبر برنامج "you now".

وأوضحت أنها حزينة لما صار لأبو سن لكن ليس لها علاقة بما جرى، خاصة أنها اعتادت على الحديث مع أشخاص من جنسيات مختلفة والتواصل معهم عبر الإنترنت، وليس بإمكانها فعل شيء، فهي تركز فقط على نشر فيديوهات عبر يوتيوب.

وحكت عن الطريقة التي تعرفت بها إلى أبو سن من خلال برنامج "you now"، وأنه لم يكن يجيد اللغة الإنجليزية وكان يتحدث العربية معظم الوقت، لذلك لم ينشأ بينهما حوار طويل، بل كان مجرد تعليقات كوميدية مع سماع بعض الأغاني فقط، وعقب نشر الفيديو الأول لهما لاقى انتشارًا كبيرًا على الشبكات الاجتماعية، ورغم ذلك لم تتواصل معه إلا مرتين فقط عقب ذلك.

وكانت شرطة العاصمة السعودية الرياض أعلنت عن القبض على أبو سن، بعد أن لاحظت انتشار مقاطع فيديو له متحدثًا مع فتاة أجنبية.