أمر على السيسي وكيل نيابة العجوزة بحجز بائع ملابس 24 ساعة علي ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث حول قيامه بالشروع في قتل طليقته لرفضها العودة لمنزل الزوجية.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة أن رئيس مباحث قسم العجوزة قد تلقى إخطارا من مستشفى إمبابة العام يفيد بوصول سيدة في العقد الرابع من العمر مصابة بعدة طعنات في أنحاء متفرقه من جسدها وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى المستشفى وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى " انتصار . ص . ق " تعمل مديرة بإحدى الجمعيات الخيرية، وتم إخضاعها للعلاج ووضعها تحت المراقبة لحين تحسن حالتها.

وأضافت أنه بعد عمل التحريات وبسؤال المجني عليها أكدت أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوجها " على . ال . ع . ح " 40 عام بائع ملابس، مشيرا إلى أنه الفترة الأخيرة نشبت بينهما الكثير من الخلافات التي دفعتها إلى طلب الانفصال عنه، حتي قام بتطليقها ولكن المتهم ظل يطاردها وطلب منها انهاء الخلافات والعودة مرة أخرى ولكنها رفضت حتي يوم الواقعة استغل خروجها من العمل وتربص بها وقام بطعنها أثناء مرورها بشارع السودان.

وقد أمرت النيابة بضبط واحضار المتهم ، وتمكنت قوة من مباحث قسم امبابة من القبض عليه وتسليمه لقسم شرطة العجوزة ، وبمواجهته انكر ارتكابه الواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة .